رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

3 أفلام تتصدر الـ"بوكس أوفيس" هذا الأسبوع

تشهد قاعات العرض السينمائية في هووليود موسم أفلام الصيف، وتتصارع ثلاثة أفلام على حصد المزيد من الإيرادت، وفيما يلي نرصد ترتيب هذه الأفلام من حيث الصدارة في الـ"بوكس أوفيس" على مستوى العالم . 

Suicide Squad 

واصل فيلم "Suicide Squad" للنجم ويل سميث صدارة ترتيب إيردادت الافلام في العالم بعد عرضه سينمائياً، ليحقق إيردات تجاوزت الـ20 مليون في أسبوع عرضه الثالث، ليصل إلى إجمالي إيردات وصلت إلى 262 مليون دولار . 

وتدور أحداث الفيلم حول الفرقة الانتحارية، وهم مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرا على الأرض حينما يعقدوا معاهدات مع الحكومة الفاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة وبمقابل ذلك تحصل الفرقة الانتحارية على الأمان والحماية بالسجن وبعض المزايا الأخرى. 

الفيلم من تأليف وإخراج ديفيد آير، وهو من بطولة ويل سميث، وجاريد ليتو، ومارجوت روبى، وجويل كينمان، وجاى كورتنى، وكارا ديليفين، وفيولا ديفيس. 

Sausage Party 

وحل فيلم " Sausage Party" في المركز الثاني بعد عرضه عالمياً، ليحصد إيردات وصلت إلى 16 مليون دولار في ثاني أسبوع لعرضه، محققاً إجمالي إيرادات وصلت إلى 66 مليون دولار .  

وتدور أحداث العمل حول سعى أحد "النقانق" لاكتشاف حقيقة وجوده فى العالم، إذ تختارها ربة منزل من أحد الأسواق إضافة إلى البطاطس والجزر وغيرها من الخضروات المتكلمة ممن يظنون أن خروجهم من السوق يفتح لهم المجال للتعرف على العالم الخارجى إلا أنهم تفاجأوا بأن ربة المنزل تجهزهم للأكل وهو الأمر الصادم بالنسبة لهم. 

 فيلم الرسوم المتحركة Sausage Party من تأليف إيفان جولدبيرج وكيلى هانتر وإخراج جريج تيرنان وكونراد فيرنون، وبطولة كريستين ويج، جيمس فرانكو، جونا هيل، بول رود، سلمى حايك، ادوارد نورتون، سيث روجن.

War Dogs

 وحل الفيلم "War Dogs"، في المركز الثالث، بإيردات وصلت إلى 14.5 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول . 

فيلم "War Dogs" من بطولة جوانا هيل، شاون توب، مايلز تيلر، آنا دى أرماس، بارى ليفنجستون، بريندا كوو، وتأليف وإخراج تود فيليبس.