رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قال عمرو مصطفى لـ"وشوشة" عن سيارتي محمد رمضان الجديدتين

آثار النجم محمد رمضان، عقب نشرة لصورتين لسيارتين جديدتين من طراز "لامبورجيني افنتادور، ورولز رويس جوست"، عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي، حالة من الجدل الكبير في الوسط الفني.

 

ففي البداية قام النجم محمد هنيدي، بنشر صور من فيلم "يا أنا يا خالتي"، كنوع من أنواع السخرية، كما نشر الملحن عمرو مصطفى، بنشر صورة لأبنه عبد الله، من باريس بجوار سيارة فارهه معلقًا عليها بقول: "الحمد لله جبت لأبني العربيات اللي نفسه فيها".

 

ومن جانبه قال عمرو مصطفى، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، معلقًا على سيارات محمد رمضان قائلًا: "هذا شيء عادي، حيث أنه من الممكن أن تكون هذه الصور من فيلم جديد، فلماذا نحسد وننظر له في رزقه".

 

أضاف قائلًا: "الفيس بوك بيغير النفوس وهناك لجان تجعل الشعب المصري متأجج على طول، وهذه نظرية المأمرة اللي بيقولوا عليها محمد رمضان صديقي".

 

وبسؤاله عن نشره لصورة تسخر من رمضان قال "مصطفى": "نشري لصورة عبد الله، أبني مع العربية ليس غرضة السخرية من محمد رمضان، بقدر ما هو هزار وتهريج، فلماذا نأخذ الموضوعات على محمل الجد، وبالتأكيد محمد رمضان عندما يجد كل هذه التساؤلات سيخبر الناس الحقيقة".

 

يذكر، أن عمرو مصطفى قام بتلحين أغانى مسرحية "أهلًا رمضان"، وهى بطولة كلًا من: محمد رمضان، روجينا، حسام داغر، هنا الزاهد، شيماء سيف، حسن عبدالفتاح، أحمد فؤاد سليم، محمد سلام، تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال.