رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد نور وأولاده فى ضيافة" بيت العيلة"

تقدم الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم حلقة جديدة من برنامجها" بيت العائلة" تحمل عنوان" أغلى حضن عندى"، اليوم الأحد، على قناة النهار، تدور فكرتها حول أهمية الأحضان فى حياتنا، وأغلى حضن فى حياة كل شخص، وذلك من خلال استضافة نماذج معروفة وحالات اجتماعية عادية مرت بظروف أوضحت لها من هو أغلى حضن فى حياة كل منهم.  

يحل ضيفاً على الفقرة الأولى المطرب محمد نور وأولاده عمر وعلى، حيث يتحدث المطرب الشاب خلال الحلقة عنهما بصفتهما أهم شخصين فى حياته، والدور الذى يلعبه فى حياتهما، فدائماً ما يدعم نور فى مشواره الفنى بعدما وجده محباً للغناء، وسمح له بالغناء معه فى أكثر من حفلة، كما يدعم" على" فى مشواره لاحتراف كرة القدم.  

وفى الفقرة الثانية تحل الدكتورة جورجيت سافديس، استشارى العلاج النفسى، ضيفة على الحلقة، والتى تتحدث عن أهيمة الأحضان بشكل علمى، ومدى تأثيرها على تهدئه النفس والشعور بالدفء ومواجهة ضغوطات الحياة.  

ويحل ضيفاً على الفقرة الثالثة من البرنامج المنتج هانى كشكوش وابنته زهرة، ويتحدث خلال تلك الفقرة عن زوجه أبيه، التى ربته 18 عاما دون أن يعرف انها ليست امه، وذلك بعد وفاة امه، وهو عمره 40 يوماً، لذلك حفظ لها الجميل وسمى ابنته على نفس اسم زوجه والده؛ كما تحدث عن أغلى احضان فى حياته شعر بها بعد اصابته بسرطان فى الرئة و الكلى.

أما الفقرة الرابعة، فضيفها هو أبى أبو زيد، الأستاذ بجامعة حلوان، حيث يحل ضيفاً هو وزوجته وأولاده، ليتحدث عن تجربته الانسانية التى مر بها بعد اصابه ابنه الكبير حمزة بسرطان فى الكبد ظل يعالج لمدة 3 سنوات، ثم قرر الطبيب اجراء زرع للكبد فأصر أبى ان يتبرع لابنه بفص من كبده من أجل مساعدة حمزة. تذاع الحلقة مساء اليوم الأحد على قناة النهار.