رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. أبرزهم "الكيف والطبال".. مسلسلات محرومه من جائزة المليون بأوامر الوزيرة

عقب إعلان الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بتخصيص جائزة مالية بقيمة مليون جنيه، للأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان المقبل، والخالية من مشاهد التدخين وتعاطي المخدرات، بالإضافة إلى تدشين غرفة لتسجيل المسلسلات التى تكثر فيها ظواهر التدخين والإدمان وتصنيفها فى ضمن القائمة السوداء، تساءل عدد كبير من الجمهور الذي يبحث عن المسلسلات التي ستصنف ضمن القائمة السوداء.

 

"وشوشة"، يرصد المسلسلات المتوقع حرمانها من المليون جنيه، والتي ستصنف ضمن القائمة السوداء...

 

إدمان إياد نصار يحرم "سبع أرواح" من المليون

يعد دور الفنان الأردني إياد نصار، في مسلسل "أفراح القبة"، من أبرز المسلسلات التي ستصنف ضمن القائمة السوداء، التي أعلنت عنها غادة والي، حيث يجسد دور شاب يدعى "عيسى"، متهم بقتل فنانة مشهورة، وهو شخص لا يتحمل المسئولية ومدمن للمخدرات.


"سبع أرواح"، بطولة كل من: خالد النبوى، إياد نصار، رانيا يوسف، وليد فواز، نبيل عيسى، حمزة العيلى، رانيا منصور، محمد على رزق، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج عاطف كامل، زكى عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت.

 

"الكيف" من أسمه محروم

يلقي مسلسل "الكيف"، الضوء على قضية إدمان المخدرات، والغش التجاري والفني والفساد في المجتمع، وانهيار القيم الأخلاقية، وانتشار السلوكيات السلبية في الشارع، وغيرها من الممارسات الخاطئة.


فمن المتوقع أن يصنف هو الآخر ضمن القائمة السوداء، حيث سيظهر عدد كبير من أبطال المسلسل يتعاطون المخدرات.


"الكيف"، بطولة كلًا من: باسم سمرة، أحمد رزق، لوسي، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليم، نيفان صابر، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي.

 

برومو "الطبال" يتحدى الوزيرة

تحدى البرومو الرسمي لمسلسل "الطبال"، للنجم أمير كرارة، قرار وزيرة التضامن الاجتماعي، وتعمد أن يبرز ظواهر التدخين من بدايته، حيث ظهر بطل المسلسل في بداية البرومو وهو يدخن، قبل أن يقوم بدور كطبال في كبارية "ست الحسن".

 

وسيطر على البرومو دخان السجائر والمخدرات، فبالطبع سيكون من ضمن القائمة السوداء.

 

"الطبال"، بطولة كلًا من: أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، أمل رزق، سامية الطرابلسى، ريم مصطفى، عمر السعيد، أحمد صيام، محمد مهران، إنتاج دينا كريم، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد أمين.