رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. ننشر تصميمات أمنية ناجي بمناسبة أعياد شم النسيم

طرحت مصممة الديكور أمنية ناجي، أحدث تصميماتها بمناسبة أعياد شم النسيم. بيض الشوكولاتة، وحاولت، هذا العام، تغيير شكل بيض الشوكولاته، وذلك من خلال الشكل والخامة، وذلك عن طريق استخدام مادة البلاستيك وشوكولاته "إم آند إمز"، للأطفال. 

أما عن شكل المربع ذي الأيدي، فهو عبارة عن علبة كرتونية صممت خصيصًا لشم النسيم، ويتواجد بداخلها شوكولاته وحلوى للأطفال، وتنوعت أشكال الشوكولاتة من خلال تغليفها عن طريق الألوان والأشكال المميزة والخاصة باحتفالات شم النسيم، والتى تتحلى بالإكسسوارت المختلفة المصنوعة من خام الفوم. 

أما بالنسبة لـ"سبت شم النسيم" فهو مصنوع من القش، ومصمم علي شكل الديك والفرخة والأرانب، وصمم هذا خصيصًا لتعليقات الأسقف والجدران، وذلك عن طريق لصقها واستخدامها في ديكور المنزل أو غرفة الأطفال أو المحلات. 

 وأشارت أمنية ناجي إلى أنها تأخذ أشكال البيضة، والفراشة، وزهرة اللوتس، والعصفورة والديك والبطة، وهذه الأشكال مصنوعة من قماش الجوخ ذى الألوان التي تعبر عن البهجة والسعادة، أما عن سبت البيض فهو مصنوع من الخيط السميك ومجدول لتصميمه علي شكل سبت ممتلئ بالقش الملون وبداخله بيض فوم أبيض وكتاكيت صغيرة.