رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم العرب يغزون الدراما المصرية.. ظافر وكندة فى "الخروج".. وفريال يوسف تدخل "بوابة جهنم".. وإياد نصار بطل "أفراح القبة"

سجل عدد من نجوم الفن العربي أسمائهم بحروف من نور خلال الفترة القليلة الماضية، ليصبحوا ضيوفًا على المائدة الرمضانية كل عام، ويرصد "وشوشة"، أهم هؤلاء النجوم المشاركين هذا المحفل التليفزيوني..

ظافر العابدين.. "الخروج"

استطاع النجم التونسي ظافر العابدين أن يضع لنفسه دوراً أساسياً في المارثون الرمضاني الدائم، من خلال أعماله الفنية وطريقته المميزة في اقناع المشاهد بأدائه المميز أمام أعين الكاميرات، فكان من أول المتعاقدين على أعمال درامية ستعرض فى شهر رمضان المقبل. وتعاقد ظافر مع شركة أرما بيكتشرز على بطولة مسلسل "الخروج" مع المخرج ماندو العدل والمؤلف محمد الصفتي، والفنان شريف سلامة، ليكون مسلسله الرمضاني الذي يحاول من خلاله فرض سيطرته على المشاهد مثلما حقق في العام الماضي من خلال دوره المميز في مسلسل "تحت السيطرة" مع النجمة نيللي كريم.

كندة علوش.."الخروج"

تشارك النجمة السورية كندة علوش خلال المارثون الرمضاني المقبل من خلال دورها المميز في مسلسل "الخروج"، والذي تعود به مرة أخرى للتليفزيون بعدما تألقت خلاله العام الماضي في أحداث مسلسل "العهد" مع السيناريست محمد أمين راضي.

وتعاقدت كندة مع شركة أرما بيكتشرز على بطولة "الخروج" مع المخرج ماندو العدل والمؤلف محمد الصفتي والفنان شريف سلامة، ومعهما التونسي ظافر العابدين.

فريال يوسف.."بوابة جهنم"

تعتبر من النجمات التوانسة التي استطاعت أن تسجل لنفسها مقعداً دائماً في الأعمال الدرامية الرمضانية، بعدما قدمت في العام الماضي عمليين دراميين، أظهرت خلالهما رونقاً تمثيلياً خصباً خاصة في "ذهاب وعودة"، والتي أحدثت فيه حالة فنية مغايرة أعجب وأنشد لها الجمهور المتابع للمسلسل.

فتعاقدت فريال مؤخراً على بطولة مسلسل "بوابة جهنم" مع الفنانة زينة وعلا غانم، لتشارك خلاله في المارثون التليفزيوني الرمضاني المقبل، في العمل الذي يخرجه عادل أديب وينتجه محمود شميس.

إياد نصار.."أفراح القبة"

يتواجد الفنان الأردني إياد نصار في رمضان المقبل، حيث يشارك في مسلسل "أفراح القبة" عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ويشارك في بطولته مع كل من منى زكي، ليلى علوي، في العمل الذي اعتذر عنه مؤخراً السيناريست محمد أمين راضي، وهو من إخراج محمد ياسين.

باسل خياط.. "الميزان"

وقع الفنان السوري باسل خياط على مسلسل "الميزان" مع النجمة روبي ليتواجد خياط في الماراثون الرمضاني المقبل، وخاصة بعد النجاح الذي حققه في مسلسله الأخير "طريقي" مع المطربة شيرين عبد الوهاب والذي عرض في رمضان الماضي.

ومسلسل "الميزان" يشارك في بطولته مع روبي وباسل كل من، أحمد فهمي ومحمد فراج، والقصة من تأليف بهاء دويدار، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني.

سامية الطربسلي.. "الطبال"

وقع إختيار الفنانة التونسية سامية الطرابلسي للمشاركة في مسلسل "الطبال" مع النجم أمير كرارة في العمل الذي كتبه هشام هلال ويخرجه عصام نصار، تشارك خلاله في رمضان المقبل .