رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد انتشار شائعة تاريخ ميلادها اليوم.. إيناس مكي تُكذب المواقع الإخبارية.. وتوضح لـ"وشوشة" سبب اختفائها عن الساحة الفنية

نفت الفنانة إيناس مكي كل المعلومات المغلوطة التي تحتويها عدد من مواقع الإنترنت بأن عيد ميلادها في 10 من أكتوبر، مستنكرة تلك المعلومات.

وقالت "إيناس"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن عيد ميلادي الحقيقي هو يوم 14 من يناير، والمعلومات الموجودة على مواقع الإنترنت كلها مغلوطة.

وحول غيابها عن عالم الفن طيلة الثلاث سنوات الماضية، أوضحت "إيناس" أن سبب غيابها يعود إلى غياب الأمن في مصر خلال تلك الفترة، مشيرة إلى أنها تفكر بشكل قوي للعودة من جديد خلال هذا العام.

وأشارت "إيناس" إلى أنها ستحدد العمل التي ستشارك به هذا العام في غضون شهر من الآن، لافتة إلى أنها تنتظر العمل الذي يجذبها ويتناسب معها فنيًا.

يذكر أن "إيناس مكي" بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انطلقت بعد ذلك للتمثيل في عدد من المسلسلات السهرات التليفزيونية، واتجهت "إيناس" للمسرح في مطلع الثمانينيات، وهي لم تتجاوز العشرين عامًا، واشتهرت بتقديم دور "الخواجاية" في عدد من أعمالها؛ نظرًا لملامح وجهها الغربية، كما اشتهرت بتقديم أدوار الإغراء في مطلع التسعينيات.