رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بشكل مفاجئ.. محمد لطفي يعتذر عن "تياترو مصر"

قرر الفنان محمد لطفي، الانسحاب بشكل نهائي من تقديم العروض المسرحية "تياترو مصر"، التي بدأت في إذاعة أولى حلقاتها على شاشة قناة "الحياة" الفضائية يوم الجمعة الماضي الموافق 2 أكتوبر.


جاء الاعتذار بشكل مفاجئ خصوصًا أن "لطفي" ظهر في الإعلانات الدعائية والبرومو الخاص بالموسم الجديد للعروض، ولم يقم لطفي بأي بروفات خلال الفترة الماضية، لاسيما أنه كان مشغولًا بتصوير فيلمه الجديد "عيال حريفة"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى المنقضي، إلا أنه قد أعلن في وقت سابق أن انشغاله عن البروفات كان بسبب تصوير فيلمه الجديد.


وقدم لطفي، بشكل نهائي، اعتذاره لشركة "فيردي"، لعدم خوضه هذا الموسم بجانب كلا من "بيومي فؤاد وأحمد فتحي" ومجموعة أخرى من الشباب.


يذكر أن عروض "تياترو مصر" كان قد قدمها الفنان أشرف عبدالباقي على مدار موسمين، قبل أن ينفصل عن الشركة بكامل فريقه الشهير لتكوين فرقة أخرى تحت اسم "مسرح مصر"، ثم توالت الاعتذارت بعض الأسماء التي كان من المفترض أن تقدم عروض "تياترو مصر" لهذا الموسم مثل المخرج خالد جلال، والمؤلف أحمد عبدالله، بجانب عديد من الفنانين مثل: "أحمد رزق، سامح حسين، محمود عبد المغني، مي سليم، ومحمد لطفي" .