رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

للمحجبات الجدد​: أساسيات اختيار الإيشارب المناسب لملابسك

يعد الإيشارب من القطع الأساسية للفتاة المحجبة، فشكله ولونه يحدد جمال إطلالتها من عدمها أعلم أن كثيرًا من الفتيات المحجبات حديثًا يشعرن بالحيرة عند اختيار ألوان الإيشارب التي تليق على ملابسهن ليتألقن في أبهى صورة لهن، لذا إليك بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار الإيشارب المقدمة لكى من "بيتى حمودة " الرائدون فى عالم الحجاب.


إذا كانت ملابسك موحدة، فيفضل أن تختاري الإيشارب مطبوع عليه نقشات هادئة حتى تجددي من شكل إطلالتك، أو اختاري الإيشارب المنقوش بألوان من نفس قطع الملابس التي سترتدينها.


إذا كنت من محبي ارتداء الإيشاربات الموحدة، فدائرة الألوان سوف تساعدك على اختيار اللون المناسب وفقًا لصيحات الموضة دون أن تكن إطلالتك مبالغا فيها.


إن كنت ترتدين ملابس منقوشة وتحتارين في اختيار لون الإيشارب، اختاري أقل لون موجود في النقشة ليكون هو لون الإيشارب، إذا كانت النقوشات بألوان داكنة فاختاري أفتح درجة فيه واجعليها لون الإيشارب، أما إن كانت النقوشات جميعها بألوان فاتحة فيمكنك حينها اختيار إيشارب بلون فاتح أو داكن حسب رغبتك.


اتجهي إلى الإيشاربات القطنية أو الشيفون في الخروجات الصباحية، العمل أو الجامعة، أما الإيشاربات الستان فلا مانع من ارتدائها نهارًا ولكن يفضل أن تكون مخصصة للخروجات المسائية.


ابتعدي تمامًا عن إرتداء إيشارب لامع نهارًا، فالإيشاربات اللامعة مناسبة للحفلات والسهرات المسائية.


إذا كنت سترتدين قطع ملابس ذات رقبة عالية، فاختاري لفة طرحة بسيطة بحيث لا يتكتل القماش حول رقبتك.


لا تغفلي إرتداء الإكسسوارات مع الإيشارب لأنها حقًا ستغير من شكل اللوك الخاص بك.


احرصي دائمًا أن تغطي شعرك بالكامل بالإيشارب وتجنبي إظهار جزء من غرتك خارج الإيشارب لأن هذا سوف يسيء إلى إطلالتك.