رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"فرعون" يكشف أجمل وأسوأ صفات "امرأة الجوزاء"

هي امرأة جميلة وتعتبر جميلة الجميلات على مستوى الأبراج, ودائماً جميلات العالم من هذا البرج, وهي امرأة دائماً ما تخفي بداخلها عكس ما تظهر فهي تحب الرفاهية واللعب والمرح واللهو ولكنها تتظاهر بغير ذلك حتى لا يطمع فيها الآخرون ويرجع هذا إلى طبيعة البرج وهي الازدواجية, فهي يمكن أن تحب وتكره شخصا واحدا في يوم واحد, ويمكن أن تضحك وتبكي في دقيقة واحدة, تتكلم عن الدين وعن اللهو في وقت واحد, فهي تملك هذه الازدواجية في التناقضات.


 ومن مميزات هذه المرأة أنها تستطيع أن تتكيف مع أي ظروف حتى ولو كانت صعبة. وأيضاً تستطيع أن تتعامل مع طبقات مختلفة, فهي تتعامل مع المثقفين ومع الجهلة ومع الأغنياء والفقراء في وقت واحد, ولكن هي إنسانة متغيرة مثلها مثل الزئبق لا يمكن أن تتمكن منه , وهي تستطيع أن تحبطك وتجعلك متفائل وتغضبك وتسعدك كل هذا في وقت واحد، ودائماً ما تحب أن توكل لها المسئولية ومع ذلك فهي قادرة على الإدارة ولكن لا يمكن لك أن تعرف كيف ستكون ردود أفعالها.


 وهي تحب أن تهتم بشكلها ولون شعرها وجمال فستانها وهي تعشق الأزياء الراقية ولكنها سرعان ما تشعر بالملل من كل هذا وبعد ن    تتتهماغعهغاتناةتخ

 

 

أن تكون معجبة به تقوم بتغييره, ودائماً ما تخترع موضات جديدة لكي تكون محط الأنظار وملفتة للآخرين من الجنس الخشن, وهي رغم رقتها وحنانها وقوامها وعيونها الساحرة إلا أنها لا تتسامح في الخيانة و لكن ترد عليها بعنف ولا تترك ثأرها أبداً مهما طال الزمان.


وامرأة الجوزاء تتمتع بالحيوية والشباب وهم دائماً ما يظهرون وكأنهم أصغر من عمرهم الحقيقي, وامرأة الجوزاء حتى لو كانت في الستين فتجدها خفيفة الحركة, محبة للحياة ولهوها, وهي امرأة صاحبة ذاكرة قوية شديدة الملاحظة دقيقة في كل شيء, تحكم على الأمور بهدوء ونظرتها للأمور نظرة شاملة ولا تقدم على الأشياء دون دراسة دقيقة.


المرأة الجوزاء في حبها بما تملكه من جاذبية كبيرة للرجل رقيقة حساسة في حبها وما تملكه من حلو اللسان وحديثها الجميل وكلماتها المرسلة إلى أذان حبيبها واهتمامها به وتعاطفها معه يجعل حبيبها لا يقوى على فراقها بسهولة, ورغم أنها متقبلة أن تكون محط الأنظار وملفتة للرجال ورغم أنها تظهر كأنها زائغة البصر ولكن هذا ليس فيها, وهي عندما تحب رجلا تضحي من أجله وتخلص له ويأخذ منها كل الاهتمام وتقف بجانبه حتى لو أخفق في حياته تكون سنداً له ولا تتخلى عنه ولا يبهرها بريق الذهب ولبس الحرير رغم أنها تحب ذلك ودائماً ما تحب أن تكون أسرة سعيدة وذلك بالارتباط بمن هواه قلبها ولا تفكر في الثروة ولكنها تفكر في السعادة, وتجدها تقلب الدنيا وتهدها وتبذل قصارى جهدها إذا سمعت كلمة لطيفة من حبيبها, وبالنسبة لها وهي حبيبة فهي أمام حبيبها عطوفة حنونة صريحة وبسيطة, ويمكن أن نقول عنها يكون قلبها كتابا مفتوحا مع حبيبها, وهي تميل إلى الرجل العاطفي الحالم الرومانسي فهي تحب قصص "ألف ليلة وليلة" وخاصة في الحب, ولا يلفتها في الرجل مغالاته في الأشياء فلا يهمها إن كان غنيا أو فقيرا وإن كانت الهدية غالية أو رخيصة ولكن يمتعها البساطة والتقدير فالهدية تعني التقدير لها.


 ودائماً ما تحب في الرجل أن يكون مهتما بالطبيعة والمناظر الجميلة وبالفن عموماً حتى لا يحدث بينهما اختلاف, وتحب أن يحلم معها بتأسيس منزلهما ويكون متفقا معها على اللمسات الجمالية والألوان الجذابة والشكل الخيالي لبيت الأحلام الذي سيجمعهم سوياً.


وحقاًُ... من سيرتبط بالمرأة الجوزاء فدائماً ما سيجدها إلى جواره عطوفة علية, صديقة له, حبيبة مخلصة زوجة تهتم بمنزلها تحسن استقبال الضيوف, حلوة اللسان لطيفة في معشرها, مثقفة... فهنيئاً لكل من ارتبط بتلك المرأة الجميلة.