رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد صبحى لـ"وشوشة: أستعد لتصوير الجزء التاسع من "يوميات ونيس"

قال الفنان محمد صبحي، أنه يقوم الأن بالإستعداد لتجهيز البدء في تصوير الجزء التاسع مع سلسلة مسلسله الشهير "يوميات ونيس"، والذي حقق نجاحاً قوياً علي مدار أكثر من 20 عاماً.

و أضاف صحبي في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه قرر التجهيز في تصوير الجزء التاسع من سلسلة مسلسله الشهير "يوميات ونيس" خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن التصوير سيتم في غضون شهرين من الأن داخل مدينة سنبل، لافتاً أن العرض سيكون بعد موسم شهر رمضان المقبل.

و أشار صبحي، أنه لم يقرر حتي الأن وضع اسم خاص لهذا الجزء الجديد، مضيفاً أنه سيقوم بعرض أفكار جديدة من خلال العمل مما تتناسب حول الوضع العام في مصر والمنطقة العربية، وتأثير الأسر المصرية بهذا الأمر.

يذكر أن الفنان محمد صبحي قد قدم ثماني أجزاء من مسلسل "يوميات ونيس" منذ عام 1994، حقق بها نجاحاً قوياً في الشارع المصري والعربي، المسلسل شارك فيه علي مدار أجزاء كوكبة من ألمع النجوم ومنهم الراحلة سعاد نصر، و جميل راتب، و عبدالله مشرف، و عايدة عبدالعزيز، وسامح الشجيع، و هدي هاني، وريم أحمد، وهادي خفاجة، ومجدي صبحي، ويوسف داوود، ونادية عزت، والراحل ممدوح وافي، و رياض الخولي، و زوزو نبيل، وهناء الشوربجي، محمود أبوزيد.