رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص لـ " وشوشة ": تغيير فريق عمل " مش وش نعمه " بالكامل .. وأحمد عزمى " البطل "


قال الفنان أحمد عزمى  لـ " وشوشة " ، أنه تم تغيير فريق عمل فيلم "مش وش نعمة " بشكل كامل ، مما أدى إلى تأجيل تصويره ، بعد أن كان من مقرر البدء أمس الاربعاء في تصويره أمس بمنطقة "شبرامنت".


وأضاف "عزمى" أنه إنسحب من الفيلم ، بسبب وجود بعض المشاكل ، التى أدت إلى تغيير فريق العمل بأكمله ، وأن هناك بعض التعديلات فى أدوار الفنانين ، حتى وافق على العودة للعمل مرة أخرى ، ليجسد دور "دياب " بطل العمل ، والذى كان من المفترض أن يؤديه الفنان "احمد فرحان".


وأشار أن "هانى حسن الاسمر" سيقوم بدور "سمكة " صديق "دياب" ، والذى كان سيؤديه "عزمى " ، على أن تقوم الفنانة "عفاف رشاد " بدور الأم ، و "منير مكرم" في دور أبيه دون تغيير، وأيضاً "أميمة طلعت زكريا" ، التى تقوم بدور أخت البطل ، إلى جانب "ايناس النجار"في دور حبيبته.


واستطرد عزمى ، أنه تم استبدال مدير الانتاج "على الجناينى " ليحل محله " محمد حمدى " ، و المخرج " ادم خطاب " بـ "عمروعبدالعزيز" ، ليبدأ التصوير بفيلا بعزبة شبرامنت الأحد المقبل.


جدير بالذكر أن فيلم "مش وش نعمة" ، تدور احداثه حول صديقين من منطقة شعبية يحاولان تحقيق أحلامهم ، و لكن نظراً لظروفهما الصعبة يتحولان إلى بلطجية ، وتلقى الشرطة القبض عليهما بتهمة تجارة المخدرات.