رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. خبراء الكرة يحللون "مباراة القمة" لـ"وشوشة".. ماذا قال مصطفى يونس ومحمد حلمى وعبد الحميد ومختار عن "لقاء الجبناء"

انتهي اللقاء الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية، بالتعادل الإيجابي للفريقين بنتيجة 1-1، علي استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الدوري العام، ولكن... هل التعادل مُرضي للطرفين ..هل قدم جاريدو مدرب الأهلي جميع أوراقه ولم يرافقه الحظ؟ .. وماذا عن مصير محمد صلاح المدرب العام للزمالك، الذي ينحصر بين النزول لمهمة الرجل الثاني، أو الإستمرار بالقيادة الفنية للقلعة البيضاء.

 أعرب مصطفي يونس نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لـ"وشوشه"، عن إستيائه من المباراة، ومن رؤية الجهاز الفني للأهلي والزمالك، في قراءة اللقاء، مؤكداً أن كليهما رفع شعار "خاف تسلم"، وظهر بتغيراتهم الخاطئة التي أبرزت للمتابعين جزء من "الجُبن" في القيادة الفنية.

 أكد يونس، أن الخوف سيطر تماماً علي لاعبي الفريقين، وظهر ذلك بالمباراة، في التذبذب وعدم الثقة بالنفس الذي نتج عنها أداء سئ للقطبين، بإستثناء أيمن حفني نجم اللقاء، ووليد سليمان لاعب الأهلي، بعدما ظهر الثنائي بمستوي متميز.

وقال محمد حلمي لاعب الزمالك الأسبق، في تصريحات خاصة، أن المباراة جيدة إلي حد ما، مشدداً علي إنخفاض الأداء الفني الملحوظ للاعبين بإنطلاق الشوط الثاني.

 أعلن حلمي، أن المنافسة داخل الملعب، كانت غير مُنظمة إطلاقاً، علي الرغم من تواجد فرص محققة للأهلي والزمالك، كانت ستحسم نتيجة اللقاء لأي منهما، ولكن لا أحد يستطع أن يبرر التعادل باللقاء.

كما أعرب جمال عبد الحميد لاعب الزمالك السابق، عن رضائه بالنتيجة، بالإضافة إلي مستوي الحكم المُتميز ، مؤكداً علي أن عدم التوفيق وحده هو من حرم الأبيض من الفوز، وأن تبديلات محمد صلاح المدرب العام للأبيض، كانت تعني إكتفائه بالتعادل فقط.

 اما مختار مختار لاعب الأهلي السابق، فقال ان المباراة كانت ضعيفة جداً، وخارج كل التوقعات قائلاً "مكنتش مستهلة الهيصة اللي إحنا عملناها خالص"، مؤكداً أن اللقاء كان سيئ فنياً، مع تواجد إرتباك من الحراس، وأن الأهداف التي شهدها اللقاء جاءت من أخطاء فادحة.

 واستنكر مختار، الرعب الذي ظهر علي لاعبي الفريقين بالمباراة، قائلاً "كان نفسي أعرف ليه الرعب بالشكل ده ؟ أمال لو المباراة بجمهور هتعملوا إيه؟".