رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من "ريكو" إلى سعيد صالح: الفنانون والمخدرات "القصة الكاملة"

القت قوات الشرطة القبض على المطرب الشعبى "ريكو" داخل شقة بالعبور اثناء تعاطيه لمخدر الهيروين، والحقيقة أن "ريكو" ليس أول ولا آخر فنان يتهم بتعاطي المخدرات، حيث سبقه فنانون آخرون.
 وتكشف "وشوشة" في هذا التحقيق ابرز نجوم الفن الذين وقعوا فى فخ الادمان.

 دينا الشربينى: تم القاء القبض على الفنانة الشابة يوم السادس من نوفمبر عام 2013 داخل منزل تاجر مخدرات اثناء شرائها مخدر الكوكايين وتم الحكم عليها بالسجن لمدة عام.

سعيد صالح: تعرض لازمة نفسية وفنية حادة بعد ان تم القاء القبض عليه بتهمة تعاطى المخدرات، حيث تم الحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات.

فاروق الفيشاوى: فاجأ جمهوره الكبير فى احدى حواراته الصحفية بانه مدمن للمخدرات منذ سنوات، ولكنه استطاع التخلص من هذا الادمان.

عماد عبدالحليم: عثرت الشرطة على المطرب عماد عبدالحليم مقتولا بشقته، واثبت المعمل الجنائى ان الوفاة كانت ناتجة عن جرعة مخدرات زائدة.

نور الشريف: اعلن الفنان الكبير تعاطيه للمخدرات فى اواخر ستينيات القرن الماضى، الا انه استطاع التخلص من الادمان بعد فترة لم يحددها.

نيفين مندور: القت قوات الامن القبض على الفنانة نيفين مندور بعد ان وجدوا داخل سيارتها 80 جرام من مادة البانجو و40 جراما من الهيروين. واثبتت تحاليل النيابة ادمان "نيفين" لمادة الهيروين وذلك بعد ان اخلت النيابة سبيلها بكفالة قدرها 5 الاف جنيه.

 نهى العمروسى: اتهمت بحيازة المخدرات بعد ان تم القاء القبض عليها بصحبة المخرج عمرو فاروق داخل استوديو بالزمالك. وتم الافراج عن "نهى" بعد ان تأكدت النيابة من عدم تعاطيها للمخدرات عن طريق تحليل عينة من الدم.

 احمد عزمى: القى القبض على الفنان الشاب وهو فى طريق العودة للقاهرة من شرم الشيخ وبحوزته 10 جرام كوكايين واخلى سبيله بكفالة 2000 جنيه وتم تبرئته من القضاء.