رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل إنهاء تعاقد رنا سماحة مع شركة “ثري أنجلز”

اصدرت شركة “ثري أنجلز” بيانا صحفيا توضح فيه حقيقة مشاكلها مع رنا سماحة كاشفة عن العديد من التفاصيل الخاصة بتعاون رنا مع الشركة، حيث قررت اسدال الستار على كل النزاعات وانهاء التعاقد ، ولم ترد رنا على ما ورد بالبيان حتى الان ،والذى يوضح أن الشركة تستعد لطرح أول إنتاجاتها الغنائية لعام ٢٠١٤، وهو أغنية منفردة ل” رنا سماحة “بعنوان “غيري”، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم.
وتلتزم الشركة وفقًا للعقد الموقع بتاريخ ٢٩ مايو ٢٠١٤ مع رنا سماحة، الذي ينص على طرح أغنية منفردة لها خلال ٢٠١٤، وأصدرت الشركة بيانًا أوضحت فيه أن هذا التعاون هو الأول والأخير مع المطربة رنا سماحة لعدم التزامها ببنود العقد. وأكد البيان، أن الميني ألبوم يحتوي على أربعة أغنيات جديدة تم تسجيلها خلال الأيام القليلة التي التزمت فيها الفنانة المذكورة بالحضور للتسجيل، وتعاونت في هذه الأغنيات مع كل من تامر علي، ومحمد عاطف، وعزيز الشافعي، ووسام عبد المنعم، وأحمد إبراهيم، ومصطفى رؤوف، وجمال فتحي.
وأضاف البيان، أن الشركة تعلن صدور الأغنية المنفردة والميني ألبوم، وتنهي تمامًا العلاقة الفنية مع الفنانة المذكورة، مع احتفاظ الشركة بكافة الحقوق طبقًا للعقد المشار إليه، وذلك طبقًا لما يقرره القانون ونقابة الموسيقيين المختصة بالأمور المهنية.
وتابع البيان: أن الشركة مضطرة لإنهاء العلاقة بسبب مخالفة الفنانة المذكورة لبنود التعاقد، وذلك رغم التنبيه عليها رسميًا ورغم تقاضيها كافة مستحقاتها وفقا لإيصالات رسمية، بالإضافة إلى قيامها برفض الحضور لتسجيل باقي الأغنيات المتعاقد عليها، كما قامت بإصدار أغنية والتعاقد على حفلة بساقية الصاوي الشهر المنصرم بدون علم الشركة، والتنازل للغير عن حقوق مادية وأدبية تخص الشركة وفقًا للتعاقد الساري والمسجل بصحة توقيع بمحكمة شمال القاهرة. وعليه تغلق الشركة صفحة الفنانة المذكورة تمامًا؛ لتتفرغ للأعمال الفنية القادمة والمواهب الحقيقية التي تم التعاقد معها لاستكمال خطط الشركه.