رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

(بالفيديو والصور).. 5 نجوم يرفعون شعار “الفيس بوك فيه سم قاتل”

“لا تصدق هذا الإكونت الذى يحمل اسمى”.. جملة صرخ بها العديد من نجوم الفن فى مصر للهروب من الشائعات والحسابات المزيفة التى طاردتهم ونالت من سمعتهم ومن صورتهم لدى جماهيرهم من خلال موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.
الفنان محمد هنيدى أحدث الوجوه المنضمة للهاربين من “فيس بوك” بعدما أعلن عزمه مقاضاة منتحل شخصيته قضائياً هروباً من الأزمات ليعيد فتح ملف علاقة نجوم الفن بمواقع التواصل الاجتماعى وما تسببه من أزمات مثيرة.
“وشوشة” يرصد معارك “فيس بوك” مع نجوم الفن.
محمد هنيدى فى المحكمة بسبب “فيس بوك”

قال الفنان محمد هنيدى أن الصفحة التى تحمل اسمه على حساب فيس بوك لا تمت له بأى صله من قريب أو بعيد، وأن صاحبها انتحل شخصيته، وهو غير مسئول عما ينشر من خلالها، مؤكداً أنه لايمتلك أى حساب على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أو تويتر أو إنستجرام.
وأوضح هنيدى، أن منتحل شخصيته على فيس بوك استطاع أن يحصل على توثيق فيس بوك بالرغم من أنه حساب وهمى، مؤكداً أنه يعتزم اتخاذ كافة الطرق القانوينة ضد منتحل شخصيته على فيس بوك.
ومن جانبه حاول منتحل شخصية هنيدى على “فيس بوك” تفادى المسئولية بإعلان حبه الشديد للفنان وعدم سعيه لانتحال شخصيته وحرص على نشر بيان يوضح أنه من عشاق فن هنيدى ولا ينتحل شخصيته .
أحمد مكى عدو “الفيس بوك”

يعتبر الفنان أحمد مكى أحد أبرز الفنانين الذين حرصوا على تأكيد عداوتهم لمواقع التواصل الاجتماعى.
ولكن بخفته دمه المعهودة غنى مكى أغنية خصيصاً لفيس بوك سارت نهجاً لكل النجوم بعنوان أنا معنديش أكونت على الفيسبوك” هروباً من الاكونتات الوهمية التى تطارده بين الحين والاخر.

دنيا سمير غانم: ارحمونى معنديش “فيس بوك”

وعلى نفس الوتيرة سارعت الفنانة دنيا سمير غانم للتأكيد على انها لاتمتلك آي حساب علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  “و قالت دنيا عبر تغريدة لها علي تويتر : “أنا معنديش أكونت علي فيس بوك … ارحموا نفسكو بآه”.
أحمد حلمى يهرب من “فيس” لـ”تويتر”

بينما يفضل الفنان أحمد حلمى التواصل مع جماهيره عبر حسابه على شبكة تويتر حيث أعلن حلمي فى تصريحات تليفزيونية فى وقت سابق عدم امتلاكه سوى حساب حقيقي واحد على شبكة تويتر وأنه يتابع فيس بوك من حساب زوجته الفنانة منى زكي.
يوسف الشريف: والله العظيم معنديش أكونت

وفى الاطار ذاته خرج الفنان يوسف الشريف بتصريحات خصيصاً للتأكيد على عدم إمتلاكه حساباً على مواقع التواصل الاجتماعى سواء فيس بوك أو تويتر بعد تعرضه لازمة شديدة بإنتحال أحد الاشخاص هويته وقيامه بإلصاق التهم لزملاؤه .
وأكد يوسف الشريف أنه سبق له ملاحقة المنتحل قانونيا ولكنه وجد مساندة من بعض المواقع الالكترونية وهو مادعاه للتأسف والاستغراب مناشداً وسائل الاعلام بالتحقيق فى مثل هذه الملابسات بحثاً عن المصلحة العامة وإظهاراً للحقيقة لاسيما أن الامر بات مزعج ويؤثر على صورته الشخصية نافياً مسئوليته عن أى جريمة ترتكب على فيس بوك وتحمل إسمه .