رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك ” اخر ” مجموعته بالخسارة من الهلال بثنائية في دورى الأبطال

واصل  فريق الزمالك نتائجة المخيبة للأمال في دوري أبطال أفريقيا وخسر بهدفين مقابل هدف من الهلال السوداني في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة السادسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، تقدم الهلال بهدف سجله محمد بشير ” بشه” في الدقيقة 35، وتعادل مصطفى فتحي للزمالك في الدقيقة  62 قبل أن يحرز بكري المدينة الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 83.
بدأ الزمالك المباراة مهاجما  ويسدد ياسر إبراهيم كرة قوية ينقذها المعز محجوب حارس مرمى الهلال ، بعدها يلعب مصطفى فتحي عرضية من الناية اليمنى يشتتها دفاع الفريق السوداني قبل أحمد علي.
وفي الدقيقة العاشرة يراوغ مصطفى فتحي أكثر من لاعب بالهلال، ويسدد كرة قوية تعلو عارضة مرمى الفريق السوداني.
وفي الدقيقة 15 تظهر أول خطورة للهلال من تسديدة بكر المدينة من داخل منطقة جزاء الزمالك ينقذه الشناوي ويشتتها الدفاع.
ومنذ الدقيقة 20 يسيطر الهلال نسبيا على مجريات الأمور ، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الأبيض ، وفي الدقيقة 35 يحرز الهلال السوداني هدف التقدم عن طريق محمد بشير “بشه” بعدما تلقى عرضية أرضية داخل منطقة جزاء الزمالك حولها بقدمه مباشرة على يمين أحمد الشناوي حارس الزمالك .
بعد الهدف يكثف الهلال محاولاته لتعزيز التقدم ، وينقذ الشناوي مرماه من هدف أخر للفريق السوداني عن طريق رأسية نيلسون، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بخالد قمر بدلا من أحمد دويدار ، ويعود محمد كوفي للعب في خط الدفاع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال .
ومع بداية الشوط الثاني كثف الهلال هجومه وأهدر الفريق السوداني متتاليتين عن طريق محمد بشير ومدثر كريكا ، وسيطرت حالة من غياب التركيز على لاعبي الدفاع في الزمالك ،ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحمادة طلبة بدلاً من مؤمن زكريا في الدقيقة59، وينقذ الشناوي مرمى الزمالك من هدف في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل مصطفى فتحي للزمالك في الدقيقة 62 ، بعدما انفرد بالمرمى ووضع الكرة على يمين الحارس.
ويدفع حسام حسن بمحمد إبراهيم بدلا من مصطفى فتحي لتنشيط خط الهجوم ،وفي الدقيقة 83 يحرز بكري المدينة الهدف الثاني للهلال من تسديدة من خارج منطقة جزاء الزمالك سكنت على يمين أحمد الشناوي .
ويكثف الهلال محاولاته في الدقائق الأخيرة لتعزيز تقدمه، بينما يحاول الزمالك التعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف ،بهذا الفوز يرفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثالث ،  ويتوقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط يحتل بها المركز الرابع.