رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هنيدي يُقدم مسرحية كوميدية جديدة اسبوعياً على MBC مصر

على خطى ” تياترو مصر ” اعلنت قناه “MBC مصر” عن مبادرة لإحياء مسرح التليفزيون، بهدف إعادة الحياة للمسرح المصرى وتوفير فرص متنوعة لمُشاهدى MBC ” مصر” للإستمتاع بأعمال فنية مميزةمن خلال برنامج “المسرحية” الذى سيُعرض إسبوعياً على شاشة “MBC مصر”، ويُقدم من خلاله عروض مسرحية جديدة ومتنوعة يشارك فيها عدد كبير من الفنانين، ويشرف عليها المخرج المسرحى الكبير عصام السيد.
وحول التجربة المسرحية الجديدة التى ستبدأ خلال الأيام المُقبلة أشار المخرج عصام السيد إلى أن المرحلة الأولى من هذه التجربة ستنطلق بعدة مسرحيات يقوم ببطولتها نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي وبمشاركة عدد من الفنانين ومن تأليف الكاتب عُمر طاهر، وستُعرض كل إسبوع مسرحية جديدة لمُشاهدى “MBC مصر” .
وأوضح المخرج الكبير أن المسرحيات الجديدة ستتناول موضوعات مُختلفة ومتنوعة تهدف إلى رسم الإبتسامة على وجوه المشاهدين، مؤكداً أن كل المسرحيات سيتم تسجيلها بحضور الجمهور بمسرح الريحانى.
ومن جانبه أكد النجم محمد هنيدى على سعادته الكبيرة بالعودة إلى عالم المسرح مرة أخرى من خلال التعاون مع قناة “MBC مصر”، وقال هنيدى أن الأعمال المسرحية الجديدة ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وهو يأمل أن تكون هذه التجربة الجديدة بداية لإعادة المسرح للمشاهدين مرة أخرى.