رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالصور والفيديو.. الأهلي يفوز بصعوبة على الدفاع المغربي بهدف السعيد 

حقق فريق النادي الأهلي فوزا صعبا على فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد من تسديدة قوية في الدقيقة 20 من عمر المباراة، ليتأجل حسم تأهل الأهلي لدور الثمانية من البطولة الأفريقية لمباراة العودة في المغرب والتي ستكون في السادس والعشرين من أبريل المقبل.
الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد من خلال السيطرة على مجريات اللعب ووضح تركيز محمد يوسف على الجبهة اليسرى والتي لعب فيها موسى يدان وأحمد شديد قناوي وكان يميل عليها عبد الله السعيد.
قدم أحمد رؤوف مهاجم الأهلي الوحيد دورا واضحا من خلال الضغط على مدافعي الفريق المغربي حتى تمكن من صناعة الهدف الوحيد في المباراة بعدما استخلص الكرة من لاعب الدفاع المغربي ومرر لعبد الله السعيد الذي لعبه له مرة أخرى وأعادها له رؤوف ليسدد ويسجل هدف الأهلي وبعده لاحت للأهلي أكثر من فرصة للتسديل لكن كان هناك استهانة بالخصم وشعر لاعبو الأهلي أنهم امتلكوا المباراة، واستمر تراجع الفريق المغربي ” المخضوض ” من الأهلي.
هجمات الدفاع المغربي كانت على استحياء ديد واعتمدت على الهجمات المرتدة وسط سيطرة الأهلي وشكل أيوب ناناه خطورة في البعض الفترات.
الأهلي أجرى عدة تغييرات لتعزيز الهدف في الشوط الثاني فدفع يوسف بسيد حمدي بدلا من جدو وأحمد شكري بدلا من موسى يدان وأخيرا لعب شهاب الدين أحمد بدلا من أحمد مانجا لكن الفريق المغربي نشط وحاول التعادل وشكل خطورة على مرمى الأهلي حتى نهاية المباراة بنتيجة الفوز للأهلي بهدف نظيف.