رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صائدة الرجال

النساء تبحث غالبا عن حضن رجل يحتويها بعد الثلاثين وقبلها تبحث دائما عن رجل يعرف جيدا طريق حضن المأذون!!
هذا هو المبدأ الأساسي الذي تعيش به النجمة اللبنانية الجميلة .. التي تؤمن بأنها ما زالت في مرحلة ما قبل الثلاثين ورغم زواجها من أربعة رجال حتي الآن إلا أنها لا تزال تشعر بالوحدة وافتقاد الحنان .. أو افتقاد الدولارات التي تشتري بها الحنان والشهرة ومصاريف المحامين الذين يورطون لها الرجال بالقضايا والفضائح في المحاكم والجرائد والمجلات.
النجمة خطفت مؤخرا زيارة للقاهرة حيث كانت نواياها مبيته للايقاع بنجم الأكشن والدراما الشهير ..نجم “المزاج” الهادئ والظهور الإعلامي النادر بعد نجاحه موخرا في دراما رمضان والتي حولته لفريسة مطلوبة من النجمة الجميلة التي قررت خوض التحدي والايقاع به من خلال مجموعة مرتزقة في بعض المجلات والجرائد وسعر كل واحد منهم ٥٠٠ دولار والهدف إطلاق حملة شرسة لتوريط النجم في اخبار تحوم حول كونه والد الطفل الذي تنتظره النجمة اللبنانية الجميلة .. الحملة بدأت بنجاح حيث تم تسريب الشائعة بقوة وظل النجم صامتا إلي أن ظهرت أوراق رسمية في غاية الخطورة .. أوراق تؤكد تورط اللبنانية الجميلة في عدة قضايا منها مخدرات ونصب واحتيال ومنعها من السفر من لبنان بأوامر زوجها اللبناني الذي أخفت تماما ارتباطها به ومشاكلها معه التي كانت السبب في قرار منعها من السفر كما أخفت من قبل فشلها في اثبات قضية ابنها السابق الذي ادعت أنه من رجل أعمال مصري وطلبت منه عمل تحليل دي إن ايه لتتحول القضية إلي فضيحة هرب بعدها الرجل خارج مصر.
انها الآن تحاول تكرار نفس السيناريو بنفس الغباء والدهاء ونفس الأدوات .. الفارق الوحيد أنها أصبحت مكشوفة للجميع وخططها لم تعد جيدة للايقاع بضحايا جدد خاصة أن جمالها ومفاتنها الصناعية لم تعد تصلح لإصطياد المزيد من فرائسها لأن معظم من عرفوها اكتشفوا أنها أكثر من معقدة نفسيا وتعاني بسبب طفولتها وتربيتها وسط أسرة مفككة حتي الآن و أنها تحول هذه العقد إلي إنتقام من الرجال بتوريطهم معها ثم فضحهم وابتزازهم ماديا ومعنويا بعد ذلك.
المطربة الجميلة هربت بسرعة من القاهرة بعد انكشاف نواياها وشعورها بأن ورقة التوت التي تخفي بها فضائحها سقطت هذه المرة بسرعة .. هربت لتجهز حملة مختلفة بدولارات أكثر ومرتزقة أشهر ومحامين افجر .. هربت لتحل مشاكلها مع زوجها اللبناني لأنه كان السبب في فضحها هذه المرة .. هربت لإسكاته بأي شكل لتعود من جديد وتتفرغ لحملة مختلفة للنجم المصري الجديد.
ما لا يعرفه أحد عن تللك النجمة أنها عانت بشدة في أول زواج لها وكان مع رجل أكبر منها سنا وعاملها بكل قسوة واستعلاء بسبب بيئتها المتواضعة وفقر اسرتها ..أما زواجها الثاني من المطرب المشهور فقد ترتب عليه ادمان كلا منهما للمخدرات وبعدها قررت التخلص منه والبحث عن رجال تأخذ منهم كل ما تريد ولا تمنحهم سوي الأزمات .. علاقات كثيرة جربت فيها شخصيتها الجديدة مع الرجال ومع كل علاقة كانت تجري عملية تجميل جديدة تجذب بها زبون جديد وفي النهاية قررت عدم التورط إلا مع المشاهير لأنهم يدفعون أكثر خوفا من الفضائح وبالفعل نجحت الخطة الأولي وسقط رجل الأعمال والمنتج وبعده مطرب شعبي ثم بدزت التخطيط لنجم الأكشن الذي سقط قناعها أمامه بكل سهولة.
سوف تعود قريبا وملامحها البريئة سوف توهلها لإصطياد فريسة مختلفة وأغلب الظن أنه من خارج الوسط الفني هذه المرة لأنها ببساطة آصبحت “مشبوهة” في هذا الوسط.