(بالفيديو والصور)..”مخدر فى العصير” و”توك توك ” و”18 مليون”.. أشهر حالات السرقة لنجوم الفن

حوادث سرقة خطيرة أحاطت بحياة مشاهير الفن، غلفت تفاصيل أيامهم بسياج من الرعب، لاسيما بعد تزايد حالات السطو على ممتلكات الفنانين وتعريض حياتهم للخطر بعد تربص قطاع الطرق والبلطجية واللصوص بهم. “وشوشة” يرصد أشهر حالات السرقة التى تعرض لها مشاهير الفن.
ماهر عصام يصاب بغيبوبة بعد تعرضه لمحاولة سرقة بالإكراه

تعرض الفنان ماهر عصام، لمحاولة سرقة بالإكراه من قبل بلطجية أثناء عودته إلى منزله، أدت إلى إصابته بغيبوبة نقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد.
وقالت الفنانة منة جلال صديقة ماهر عصام على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ماهر تعرض لحادثة سطو فى بيته، بلطجية اتهجموا عليه وسرقوه وسرقوا عربيته وهو دلوقتى فى دار الفؤاد فعلا. ربنا معاه”.
سرقة 18 مليون جنيه و4 شقق من ماجدة

اتهمت الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي مديري شركتها بتهمة الاستيلاء علي أموالها، وقالت إنها اكتشفت ما تتعرض له بالصدفة، وأن ما تم سرقته يقارب ١٨ مليون جنيه، خرجت من حساباتها وأملاكها دون أن تدرى أو تعلم، وأضافت أن أكثر ما يؤلمها الآن خيانة من وثقت بهم لعشرين عاماً متواصلة وهم يسرقونها دون أن تدرى.
واعتبرت “ماجدة” أن ذلك اغتيال متعمد لها ولتاريخها الفني، وقالت بأسى أنها تعيش أسوأ أزمة مرت عليها في حياتها بعد شعورها فجأة بأنها “انضحك عليها” ، مؤكدة أنها ستحاول الحصول على حقها وستمضي في القضية إلى آخر نفس، انتقاماً ممن خانوها رغم ثقتها الشديدة فيهم طوال سنوات.
وكأن الفنانة ماجدة موعودة بالسرقة حيث أصيبت الفنانة الكبيرة بانهيار عصبي بعد اقتحام السفارة الإسرائيلية واستغلال بعض البلطجية لأحداث السفارة لصعود شقق العقار وسرقة محتوياتها.
وتمتلك ماجدة 4 شقق بعقار سفارة إسرائيل، وتقوم بتأجيرهم مفروش، وتعرضت هذه الشقق للسطو والسرقة خلال أحداث السفارة الأخيرة،  مما جعل ماجدة تصاب بهستريا البكاء الحاد مما سبب لها انهياراً .

سرقة هالة صدقى وليلى علوي

تعرّضت أيضاً الفنانة هالة صدقي لحادث سرقة من خادمتها، بلغت قيمة مسروقاته 750 ألف جنيه، وهي تقريباً نفس قيمة المجوهرات التي فقدتها ليلى علوي من خزانة شقتها على يد خادمتها

حنان شوقى فى “توك توك” بعد سرقة سيارتها

كشفت الفنانة حنان شوقي عن سرقة سيارتها خلال أحداث ثورة 25يناير، مؤكدة أنها ركبت التوك توك بعد سرقة سيارتها ال 4×4، إبان وجود الانفلات الامنى فى أعقاب الثورة.

خادمة الزعيم تسرق “الفيزا كارت”

تعرض الفنان الكبير عادل إمام للسرقة بعدما فوجئ باختفاء “الفيزا كارت” الخاصة به وبزوجة نجله المخرج رامي إمام واتهم خادمه السوداني الجنسية لأنه الوحيد الذي يستطيع سرقة هذه الفيزا.
خادمة نيرمين الفقى تسرق مجوهراتها

تعرضت الفنانة نيرمين الفقي لحادث سرقة من قبل خادمتها التى قامت بكسر خزينتها واستولت على مصوغات ذهبية وعدد من الساعات وثلاثة خواتم من الألماظ إضافة إلى 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو.
وعند ضبط الخادمة اعترفت الخادمة بأن لها شريكا في الجريمة وهو محام تعرفت عليه ونشأت بينهم علاقة غير مشروعة، فقام بمساعدتها في بيع المصوغات ولكنه فر هاربا بعد تقسيم المسروقات.
سرقة 7 الاف جنيه من دنيا سمير غانم وزوجها

قدمت دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامي رامي رضوان بلاغاً للنيابة افادا فيه بقيام احد اللصوص بسرقة مبلغ 7 الاف جنيه وهواتفهما المحمولة وجهاز “اي باد”، لدي تواجدهما لحضور حفل زفاف في فندق بمصر الجديدة.
خادمة لقاء الخميسى تسرق مجوهراتها

الفنانة لقاء الخميسي التي عملت لديها الخادمة إليزابيث فترة طويلة، كانت خلالها لقاء وزوجها لاعب كرة القدم الشهير محمد عبد المنصف يستأمناها على نفسيهما وعلى أبنائهما. ولكن الرياح جاءت بما لا تشتهي سُفن لقاء، إذ فوجئت باختفاء الخادمة، فظنت أنها ذهبت لقضاء أمر معيّن. لكن الاختفاء استمرّ لساعات طويلة، حيث اكتشفت لقاء أنّ مجوهراتها قد اختفت من غرفة نومها، وهو ما فسّر غياب الخادمة، ولم يكن لها مفرّ من تحرير محضر داخل قسم شرطة الحي الذي تسكن فيه، قبل أن تعمد إلى نشر صورة الخادمة الهاربة التي تبدو على ملامحها أصولها الإفريقيّة، وذلك لتسهيل عملية الوصول إليها.

سرقة 20 ألف جنيه من سيارة مصطفى كامل

تعرض الشاعر والمطرب مصطفى كامل للسرقة بعدما فوجىء باختفاء مبلغ 20 ألف جنيه من سيارته المرسيدس، وقد اتهم مصطفى سائقه الخاص في سرقة هذه الأموال خاصة أنه الوحيد الذي يمتلك مفتاح السيارة.
سرقة 100 ألف جنيه من الراقصة دينا

الممثلة والراقصة الاستعراضية دينا كان لها أيضاً نصيب من مثل هذه الحوادث. فقد ذهبت إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن اختفاء مجوهرات بقيمة 100 ألف جنيه مصريّ، متّهمة خادمها بالسرقة. وبالفعل، أثبتت التحريات أنّ الخادم هو الذي قام بالسرقة لمروره بضائقة مالية. وقد تمّت إعادة المسروقات.
خادمة نورا تضع لها مخدّرا في العصير

وفي واقعة مريبة، قامت إحدى الخادمات الإفريقيات بتخدير الفنانة المعتزلة نورا، شقيقة الفنانة بوسي، من خلال وضع حبوب مخدّرة في العصير. وقد قامت الخادمة بسرقة كلّ ما في منزل الفنانة.