رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

(بالصور).. واما يقدموا “الضوء الشارد” ..وتامر عاشور بعلم مصر فى حفل شركة حياة

أحيا فريق “واما” بالأمس حفلاً غنائياً ضخما بقاعة “خوفو” بقاعة المؤتمرات ضمن مهرجان الإفتتاح الرسمي لشركة “حياة” المتخصصة في مجال تدريبات التنمية البشرية وخدمات الرعاية الصحية.
حضر فريق واما بالكامل ليقدموا فقرة مميزة من الغناء والعزف لمدة ساعة كاملة قدموا خلالها عرض المقطوعة الموسيقية الشهيرة “الضوء الشارد” ومزجها باحدى اغانيهم “يا غالي عليا”
كما حرص جميع اعضاء الفريق على العزف على الالات الموسيقية مثل الكمان والدرامز والكيبورد.
و امتلأ  الحفل عن اّخره من اعضاء شركة “حياة” و الجمهور، وحرص على الحضور “محمد علام” صاحب الشركة المنتجة لفريق “واما” و”محمد إبراهيم” مسئوول السوشيال ميديا للفريق.
يذكر ان فريق “واما” يستعد حاليا لاحياء العديد من الحفلات والرجوع بقوة الي “اللايف” بمساعدة منظم الحفلات “وليد منصور” الذي يتولى اقامة العديد من الحفلات للفريق في هذه الفترة اّخرها كان حفل “MIU” من بضعة ايام.
بعد انتهاء فقرة واما صعد الفنان الشاب تامر عاشور وسط تفاعل من جمهور الحفل ليقدم مجموعة من اغاني البومه الجديد مرتديا علم مصر وشارك تامر الغناء الملحن “اسلام زكي” ملحن اغنية “انا راجع” والذي قدمه تامر للجمهور على انه ملحن اغنية “انا مش اناني” للهضبة.
حرص قادة شركة “حياة” الممثلين في “احمد مصطفى” و “محمد عاطف” و”احمد لطيف” و”كريم حسان” و”يحيى محمود” على تكريم كلاً من فريق “واما” و”تامر عاشور” على المسرح واهدائهم درع الشركة.