حظك اليوم .. الجمعة 28 نوفمبر 2014

عالم الأبراج عالم مثير .. جذاب .. مدهش يهتم به البعض ويخافه البعض، لكنك في النهاية تسعي لقراءته والتي تصل أحيانا للإدمان وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل أو لآخذ نصيحة وربما للحماس إن كنت ممن يجعلونه مسلكا في يومياتهم..
وفي وشوشة نقدم لهؤلاء المهتمين والمغرمين بالإطلاع علي أبراجهم رسالة يومية تتعلق بحظ الرجل والمرأة من كل برج كالتالي…

رجل الحمل _ مهنيا : يطرأ عليك اليوم الكثير من التغيرات في نظام العمل فلا داعي للقلق والتوتر .. وعاطفيا : تشعر بالغصب وتتجنب الحبيب بسبب تصرفاته الغريبة مؤخرا.

أنثي الحمل _ مهنيا : لا تعتمدي علي أحد في حل مشاكلك، وإبحثي دائما عن الحلول المناسبة وإبتعدي عن الحلول المؤقته ..وعاطفيا : تشعري بالحنين إلي حضن الحبيب وهو لا يبالي فلا تتعجبي من سر إبتعاده وإسأليه.

رجل الثور _ مهنيا : لا تمتلك الكثير من الفرص للآسف خلال هذه الفترة وعليك أن تجد حلول بديلة وبسرعة .. وعاطفيا : إن كنت تنوي الإرتباط فهذه الفترة مثالية بالنسبة لك.

أنثي الثور _ مهنيا : لا تكوني مديرة مستبده وحاولي أن تعاملي الآخرين بلطف .. وعاطفيا : عليكي أن تكوني أكثر شجاعة وأن تعترفي للحبيب بما تشعرين دون تردد.

رجل الجوزاء _ مهنيا : تتلقى الكثير من العروض المغرية ففكر جيدا قبل أن تتخذ أي قرار .. وعاطفيا : الحب والرومانسية يغمران  حياتك خلال هذه الفترة.

أنثي الجوزاء _ مهنيا : الكثير من الإنفراجات التى تحدث اليوم وتعيد من جديد الحيوية إلى العمل .. وعاطفيا : لا تربطي مصيرك بحب قديم فأنتي أقوي على مواجهة الصعاب.

رجل السرطان _ مهنيا : أنت الآن تسير في الطريق السليم فكن حذر من المطبات والتي قد تصادفك من خلال العمل .. وعاطفيا : ستجد كل الدعم من الحبيب لذلك لا تتردد في طلب المساعده منه.

أنثي السرطان _ مهنيا : لا تقدمي اليوم على أي مغامرات مهنية قبل أن تفكري جيدا بالنتائج .. وعاطفيا : الحبيب يتفهم وضعك جيدا لذلك لا تشعري بالإحراج من مصارحته بظروفك.

رجل الأسد _ مهنيا : إندمج مع أجواء العمل الجديدة ولا تصعب الأمور على نفسك أكثر من ذلك .. وعاطفيا : قد يطلب الحبيب مناقشتك في مسألة طارئة تثير التساؤلات في نفسك.

أنثي الأسد _ مهنيا : تنجحي اليوم في إقناع رؤسائك في العمل بمشروع كنت تحلمين به منذ فترة طويلة .. وعاطفيا : لا تكوني أنانية في حبك وأعطي الحبيب المزيد من الحب والحنان.

رجل العذراء _ مهنيا : إلتزم بالتعليمات ولا تدخل نفسك في مسائل قانونية مشكوك بها حتي لا تحيطك الشبهات .. وعاطفيا : لا تجد الحب الحقيقي أو الحبيب المثالي مما يشعرك بالإحباط.

أنثي العذراء _ مهنيا : عليكي أن تكوني أكثر جدية في التعاطي مع مسائل العمل وأن لا تأخذي الأمور بسخرية .. وعاطفيا : لا تحملي الحبيب أكثر من طاقته وإعتمدي على نفسك حتي لا يمل منك.

رجل الميزان _ مهنيا : الكثير من ضغوطات العمل والتى تتطلب منك أن تقضي ساعات طويلة في العمل .. وعاطفيا : تصلك الكثير من الأخبار السارة من الحبيب والتى ستدخل السرور إلى قلبك.

أنثي الميزان _ مهنيا : لا تعتمدي على الأقاويل لتقصي الحقائق وعليكي أن تراجعي المستندات والملفات من خلال عملك .. وعاطفيا : لا تخنقي الحبيب بأسئلتك وملاحقتك المستمرة له وأعطيه المزيد من الحرية.

رجل العقرب _ مهنيا : تمر بيوم ضاغت فيجب أن تتخذ الكثير من القرارت وفي وقت قياسي .. وعاطفيا : تقابل فتاة بالصدفة تثير إهتمامك وإعجابك ويجمعك بها حوار شيق وممتع للغاية.

أنثي العقرب _ مهنيا : لديكي الكثير من الطموحات والتى تحلمين في أن تتحقق خلال هذه الفترة ولكن الوقت لا يساعدك .. وعاطفيا : إستمتعي بوقتك مع الحبيب ولا تفكري في مشاكل العمل.

رجل القوس _ مهنيا : قد تواجه سوء تفاهم اليوم مع أحد زملاء العمل .. وعاطفيا : تلتقي مع الحبيب وتناقش معه بعض المسائل والتى تتعلق بمستقبل علاقتك به.

أنثي القوس _ مهنيا : كل الأمور تسير لصالحك اليوم وتتخطين الكثير من العقبات في العمل .. وعاطفيا : عليكي أن تهتمي أكثر بإحتياجات الحبيب وتعملي على تلبيتها.

رجل الجدي _ مهنيا : تمر بيوم واعد فكل ما تقوم به يكون لصالحك ويدعمك بالعمل .. وعاطفيا : اليوم تفتح قلبك للحبيب وتخبره عن تفاصيل كثيره تخص حياتك الشخصية.

أنثي الجدي _ مهنيا : كوني أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل ولا تأخذي المسائل بجدية زائدة .. وعاطفيا : تريدين دائما أن تكوني محور إهتمام الحبيب وتحظين بقربه.

رجل الدلو _ مهنيا : لديك الكثير من الأسئلة والتي لا تجد لها إجابة من داخل العمل .. وعاطفيا : إنسى العمل وأعطي المزيد من وقتك إلى الحبيب.

أنثي الدلو _ مهنيا : عليك أن تتشبثي بموقفك أكثر وأن لا تخضعي للضغوطات مهما كانت .. وعاطفيا : لا تنسي الكلام المعسول فهو المفتاح الرئيسي لقلب من تحبين.

رجل الحوت _ مهنيا : حاول أن تتخلص خلال هذه الفترة من الأعمال المتراكمة فلديك الكثير من الأمور والتى يجب أن تنتهي منها .. وعاطفيا : لا تدخل في نقاشات ومجادلات مع الحبيب قد تؤدي إلى خلاف حاد بينكم.

أنثي الحوت _ مهنيا : أنت تعرفي ما عليكي أن تقومي به وتعرفي كيف تتصرفين في كافة الظروف التى تمرين بها بعملك .. وعاطفيا : لا داعي للقلق وتأكدي أن الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك.