رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. ميسى يحقق رقم قياسى جديد فى دورى الأبطال ..ورونالدو على موعد مع التاريخ

حطم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني رقماً قياسياً جديداً، بعدما انفرد بلقب الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، بعد أن وصل رصيده من الأهداف إلى 74 هدفا.
كان ميسي أحرز  هاتريك في مرمي فريق ابويل نيقوسيا القبرصي، مساء أمس الثلاثاء بدوري الأبطال ، ليتجاوز بذلك الرقم القياسي المسجل باسم نجم ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس، وهو 71 هدفا بدوري الأبطال.
بذلك يتربع الهداف ميسي على عرش الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا برصيد 74 هدفا ، بفارق 4 أهداف عن منافسه البرتغالي النجم رونالدو لاعب ريال مدريد.
تاريخ ميسي في دوري الأبطال منذ مشاركته مع برشلونة موسم 2005 ، ملئ بالأهداف واللحظات الجميلة للنجم الأرجنتيني ، وكانت أول أهداف اللاعب مع البرسا أمام فريق باناثينايكوس اليوناني موسم 2005، في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بخماسية نظيفة.
يذكر  أن النجم الأرجنتيني كان قد انفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني أيضاً عبر التاريخ السبت الماضي بعدما سجل هاتريك أمام إشبيلية ورفع رصيده إلى 253 هدفًا في الدوري المحلى ، متفوقا على الهداف التاريخي لليجا تيليمو زارا الهداف السابق للدوري الإسباني.
ويبقي البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد أيضا على موعد مع دخول التاريخ ، لو قام بتخطي رقم ميسي اليوم في مباراة فريقه أمام بازل السويسري بدوري الأبطال ، خاصة وأن اللاعب لديه 70 هدفا بدوري الأبطال.