(بالصور).. الحياة الخاصة لنجوم الفن في “السيلفي”

دائما ما يهتم الجمهور بمعرفة تفاصيل الحياة الخاصة لنجوم الفن، وتصبح صورهم مع عائلاتهم فى كواليس حياتهم الخاصة مثارا لاهتمام الجماهير، وإعتاد بعض النجوم على مشاركة جمهورهم ومحبيهم لحظات طريفة من حياتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بهم، وحرصاً منا على متابعة كل ما هو جديد وخاص فى حياة النجوم نقدم لكم بعض الصور لألمع النجوم في الوسط فني مع عائلتهم ولحظات الود الذي تجمعهم.
حيث قامت الفنانة” هنا شيحة ” بنشر صورة لها عبر موقع “إنستجرام” الخاص بها أخذت هنا سيلفي عائلي مع ولدتها وأولادها أدم ومالك حيث علقت هنا قائلة “أنا وعائلتي الصغيرة المكونة من أمي و أولادي آدم ومالك”.

وشاركت أيضا المطربة “أصالة نصري ” بصورة علي موقع”إنستجرام” تجمعها بزوجها طارق العريان وإبنتها “شام ” وزوجها “أحمد جوهر” أنا وطارق وأول سليفي يجمعنا “.

وفي قائمة السلفي شارك “عاصي الحلاني ” بصورة عبر موقع التواصل الأجتماعي “إنستجرام ” تجمعه بزوجتة كوليت وأولادة ماريتا ودانا ووليد وعلق عاصي “كوليت، دانا، لاميتا، و الوليد الحلانى”.

وانضمت” درة ” لسيلفي النجوم وقامت بنشر صورة لها عبر موقع التواصل “إنستجرام ” وكانت مع صديقاتها وأختها وأبنة إختها وعلقت قائلة ” أحب عائلتي الصغيرة “.

كما شارك أيضا عدد كبير من ألمع النجوم بأخذ صور سليفي مع عائلاتهم ومنهم إليسا، وغادة عبد الرازق، و راغب علامة، و بسكال مشعلاني.