رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حظك اليوم.. الجمعة 21 نوفمبر 2014

عالم الأبراج عالم مثير .. جذاب .. مدهش يهتم به البعض ويخافه البعض، لكنك في النهاية تسعي لقراءته والتي تصل أحيانا للإدمان وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل أو لآخذ نصيحة وربما للحماس إن كنت ممن يجعلونه مسلكا في يومياتهم. وفي “وشوشة” نقدم لهؤلاء المهتمين والمغرمين بالاطلاع علي أبراجهم رسالة يومية تتعلق بحظ الرجل والمرأة من كل برج.

رجل الحمل _ مهنيا : حاول أن تنهي أمورك بوقتها المحدد حتي لا تخرج عن إتفاقك مع رئيسك في العمل .. وعاطفيا : تشعر بالوحدة بسبب سفر الحبيب خلال هذه الفترة.
أنثي الحمل _ مهنيا : الكثير من الضغوطات التى يجب أن تتحمليها خلال هذه الفترة وقريبا سوف تنتهي كل العقبات من أمامك .. وعاطفيا : حاولي إنهاء كل المواضيع العالقة مع الحبيب ولا تتركيها دون إيجاد حلول لها.

رجل الثور _ مهنيا : كن أكثر حرصا على سمعة ومصلحة العمل ولا تفشي الأسرار التي عرفتها .. وعاطفيا : العائلة تقف إلى جانبك وتدعم علاقتك مع الحبيب.
أنثي الثور _ مهنيا : عليك أن تحتفلي بنجاحاتك وإنجازاتك خلال هذه الفترة .. وعاطفيا : عليك أن تعرفي كيف تتخطين الصعاب مع الحبيب.

رجل الجوزاء _ مهنيا : تمر بيوم روتيني وعادي جدا فلا توجد أحداث جديدة .. وعاطفيا : تتمسك بطباعك ولا تريد التغيير مما يغضب الحبيب من سلوكك المستفز.
أنثي الجوزاء _ مهنيا : كوني حذرة من حسادك فهو يزدادون يوما بعد يوم .. وعاطفيا : تلتقين بشخص ما في مكان ما وتشعرين أنه سيكون توأم روحك.

رجل السرطان _ مهنيا : تمر بيوم متناقض فهناك الكثير من القرارت المحيرة وعليك أن تتخذ خطوة تجاهها .. وعاطفيا : تنعم بجو من الإستقرار والهدوء في علاقتك مع الحبيب.
أنثي السرطان _ مهنيا : عليك أن تكوني أكثر حذرا خلال هذه الفترة وخاصة على الأوضاع المادية .. وعاطفيا : الحبيب يبدي إهتمامه بك والرغبة في التقرب منك أكثر.

رجل الأسد _ مهنيا : لا تتصرف بمزاجية مع زملاء العمل وسيطر على أعصابك حتي لا ينفرون منك .. وعاطفيا : تتطور علاقاتك العاطفية وتتخذ أشكالا أكثر إيجابية.
أنثي الأسد _ مهنيا : تتعاملي بإسلوب جديد في العمل وتشعري أنه سيكون أكثر فاعلية مع الزملاء .. وعاطفيا : عليك أن تدعمي طموح الحبيب وأن تشاركيه إهتماماته.

رجل العذراء _ مهنيا : عليك أن تنهي المشروع الذى بدأته ولا تدع الأمور تتراكم فوق رأسك .. وعاطفيا : لماذا تعامل الحبيب ببرود وأنت تدرك أنه يعشقك بجنون.
أنثي العذراء _ مهنيا : تستطيعين أخيرا أن تجدي حلولا لمشكلة كانت تشكل عليك عبء كبير مؤخرا .. وعاطفيا : إفتحي قلبك للحبيب وإعرفي رأيه فقد يساعدك في حل كل مشاكلك.

رجل الميزان _ مهنيا : تحظى بالكثير من الشعبية خلال هذه الفترة وتأييد زملاء العمل لك .. وعاطفيا : لا تحتد في نقاشاتك مع الحبيب وإستمع إلى وجهة نظره فربما تكون هي السليمة.
أنثي الميزان _ مهنيا : لا تقومي بعداوة أحد من زملاء العمل وحاولي أن تكسبي تعاطفهم فهذا لمصلحتك ومصلحة العمل أيضا .. وعاطفيا : لا تتصرفي بسطحية وإبحثي عن جوهر الحبيب.

رجل العقرب _ مهنيا : خذ حذرك اليوم ولا داعي للتسرع في القرارات التى تتخذها .. وعاطفيا : تشعر بالتردد تجاه مشاعرك نحو الحبيب وتطلب فترة أخري للتفكير.
أنثي العقرب _ مهنيا : لا تخطي أي خطوة قبل أن تفكري جيدا بمستقبلك المهني .. وعاطفيا : عليك أن تدركي أن الحب من طرف واحد لن يصمد مهما حاولت الحفاظ عليه.

رجل القوس _ مهنيا : قد تحدث رحلة عمل فجائية اليوم وتضطر إلى السفر .. وعاطفيا : لماذا تتهرب من الحبيب؟! واجهه بما تشعر من خوف وقلق.
أنثي القوس _ مهنيا : لا توافقي على كل القرارات قبل أن تتأكدي من أنها في مصلحة العمل .. وعاطفيا : الحب يسيطر عليك بدقات قلبك السريعة كلما مر بجوارك الحبيب.

رجل الجدي _ مهنيا : تبدأ أعمالك بنشاط وتشعر بالحماسة لإنجازها اليوم .. وعاطفيا : لديك اليوم فرصة للتقرب من الحبيب فحاول أن تستغل هذه الفرصة.
أنثي الجدي _ مهنيا :  إعملي على الملفات الطارئة وإستفيدي من كل دقيقة في العمل .. وعاطفيا : ثقي أكثر بالحبيب وأعطيه المزيد من الحرية.

رجل الدلو _ مهنيا : تشهد اليوم الكثير من الإنتصارات والإنجازات المهمة .. وعاطفيا : تحتفل مع الحبيب بمناسبة خاصة بكما.
أنثي الدلو _ مهنيا : تلتقي بشخص يساعدك ويدعمك على تنفيذ مشروع مهم من خلال عملك .. وعاطفيا : مشاعرك للحبيب لا تقدر وتفكري دائما كيف يمكن أن تسعديه.

رجل الحوت _ مهنيا : يتحسن مزاجك في العمل اليوم وتتعامل مع الأمور بحكمة .. وعاطفيا : لا تتوقف على تفاصيل صغيرة وتثير الخلافات مع الحبيب.
أنثي الحوت _ مهنيا : لا تتذمري من التغيرات التى تحدث فكل الأمور تجري لصالحك .. وعاطفيا : الحبيب يمر بظرف صعب فهو يشغل بالك وتريدين دعمه ومساعدته.