وزير الداخلية : قادرون على إحباط المخطط الإرهابي الذي يهدف لتعطيل خارطة الطريق

قدم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية تعازيه للشعب المصري وأسر شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة .. مؤكدا أن تلك الأعمال الإرهابية لن تؤثر في مسيرة الوطن, وأن رجال القوات المسلحة والشرطة سيواصلون مواجهتهم الحاسمة لاجتثاث تلك البؤر الإرهابية .
وأضاف وزير الداخليةفي تصريح خاص لوكالة انباء الشرق الاوسط أن المخطط الإرهابي خلال تلك المرحلة يهدف لإرباك المشهد المصري وتعطيل استكمال استحقاقات خريطة الطريق في خطوتها الأخيرة وهي الانتخابات البرلمانية القادمة, وأن الأجهزةالأمنية قادرة على إحباط هذا المخطط وتأمين مجريات العملية الانتخابية بكافة ربوع الوطن, كما تم إنجاز الاستحقاق الأول والثاني في ظروف أمنية قد تكون أصعب وأشد, مما هي عليه الآن .
وناشد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية القوى والأحزاب السياسية بالتفاعل مع المواطنين والتواجد بالشارع بشكل أكثر تأثيرا وإيجابية .
ونفى وزير الداخلية ما تناولته بعض وسائل الإعلام منسوبا إليه من تصريحات حول فوز بعض التيارات المتطرفة في الإنتخابات البرلمانية القادمة .. مطالبا بتعزيز دور الأحزاب والقوى السياسية ميدانيا, خاصة في القرى والنجوع لمواجهة أساليب تحايل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية للتأثير على إرادة المواطنين .
كما ناشد المواطنين الاستمرار في مؤازرة ودعم رجال القوات المسلحة والشرطة لإنجاز مهامهم ومسئولياتهم في تلك المرحلة الدقيقة من تاريخ البلاد .