إنتهاكات بالجملة فى حفلة عمرو دياب

أثار حفل الفنان عمرو دياب فى بورتو كايرو بالتجمع الخامس إستياء جماهير الهضبة المتعطشة للإحتفال معه بالألبوم الجديد .
إستياء الجمهور جاء نتيجة لسوء التنظيم من منظم الحفل وليد منصور و عامر جروب و اللذان تعاملا بطريقة فى منتهى الهمجية مع الجماهير و الصحفيين لم يشهدها أى حفل قبل ذلك على الإطلاق .
فقد كانت تباع تذاكر الحفل خارج المكان المقام فيه قبل بدايته بوقت قصير .. و قام وليد منصور بإطلاق الكلاب البوليسية على الجمهور حتى اللذين يملكون تذاكر حيث أنهم قاموا بشرائها من السوق السوداء بأسعار تفوق قيمتها الحقيقية .
و تشاجر منظم الحفلات الأشهر فى مصر مع أحد ضباط الشرطة الذى كان يرتدى زياً ملكياً بسبب رفضه لتلك الممارسات فى حق الشباب الذى حضر خصيصاً للإستمتاع بالحفل و وصل الأمر إلى التشابك بالأيدى ..  وليد أغلق الأبواب فى وجه الجمهور الذى يملك التذاكر و سمح بدخول عدد أقل بكثير من الأعداد الغفيرة التى توافدت على الحفل ، و إنتهى الأمر للصلح بين ضابط الشرطة و وليد منصور الذى تدارك الموقف .
و عند دخول الحفل كان المكان ضيقاً جداً لا يتحمل كل هذه الأعداد من الجمهور و كانت هذه حجة وليد منصور لطرد الجماهير التى قامت بشراء التذاكر ، وتأخر عمرو دياب عن الصعود للمسرح لمدة 45 دقيقة مما جعل الحضور يشعرون بالملل .
و بدء الحفل بأغنية شفت الأيام و التى جاءت على رأس ألبوم عمرو دياب الجديد ، و غنى الهضبة العديد من أغنيات الألبوم بالإضافة إلى أعماله القديمة التى إشتهر بها .. و أثناء قيامه بغناء أغنية رصيف نمرة خمسة قام أغلب الجمهور بمغادرة الحفل نظراً للتكدس الشديد و الإختناق الذى أصابهم و حالات التحرش التى تعرضت لها الكثير من الفتيات.