رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يطمع في استعادة الانتصارات على حساب الداخلية 

يخوض فريق الزمالك مباراة في غاية الأهمية  في السابعة والنصف مساء اليوم عندما يستضيف  فريق الداخلية  باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدورى الممتاز.
يتصدر الداخلية جدول المسابقة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل , بينما يحتل الزمالك المركز الـ 10 برصيد 4نقاط جمعها من تعادل وفوز وله لقاء مؤجل من الأسبوع الأول.
يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للتقدم نحو مراكز المقدمة في جدول الدوري ولمصالحة جماهيره بعد تعادله مع الشرطة في الاسبوع الثالث واكتفي بالتعادل وأهدر نقطتين غاليتين في مشوار الدوري خاصة وان الجماهير البيضاء تأمل في الفوز باللقب هذا الموسم.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلاً من : أحمد الشناوي وحازم إمام و محمد كوفي وعلي جبر ومحمد عبد الشافي ، وإبراهيم صلاح ومؤمن زكريا ومصطفى فتحي  وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك وخالد قمر
في المقابل يسعي فريق الداخلية لاقتناص الثلاث نقاط والانفراد بصدارة الدوري مؤقتاً بعد سقوط منافسيه المصري وسموحة أمس أمام المقاولون وطلائع الجيش علي الترتيب , ويأمل علاء عبد العال المدير الفني للفريق العسكري في أن أن يكون الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم، بعد أن قدم عروض جيدة فى المباريات الثلاث الماضية وحافظ علي سجله خالي من الهزائم حتي الآن.