رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عائلة علم الدين تتحمل تكاليف زفاف كلوني وأمل وفقا للتقاليد

لأنه سوف يكون حفل زفاف أسطورى بكل المقاييس، ينتظره الجميع وتتابع أخباره وكالات الأنباء العالمية والصحف الدولية. اصبحت تفاصيله حفل زفاف النجم الشهير جورج كلوني والمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين محور اهتمام الجميع.
اين سوف يقام العرس الاسطوري؟ وماذا سوف يرتدي العروسين؟ ومن سوف يحضر الحفل من المشاهير؟ من هي وصيفة العروس ومن هو أشبين العريس؟ كلها أسئلة نمنحك اجاباتها الشافية في السطور التالية:
يقام الحفل في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري بمدينة البندقية الايطالية، وسط حشد كبير من مشاهير العالم، يأتي على رأسهم العروسان الجديدان براد بيت وانجلينا جولي، إضافة إلى مات ديمن وزوجته لوسيانا.
سوف يرتدي أشهر عزب في هوليود بدله من تصميم  العالمي جورجيو أرماني، الذي كلفه كلوني ايضا بتصميم ملابس أصدقائه المقربين الذين سوف يحضرون الحفل ويأتي على رأسهم صديق كلوني المقرب راند غيربير، الذي سوف يشهد على عقد الزواج، وهو زوج عارضة الأزياء الشهيرة، سيندي كرافورد، ويعرف الجميع علاقة كلوني بالزوجين اللذين يقضي برفقتهما العديد من إجازاته.
أما فستان زفاف العروس المحظوظة أمل علم الدين، وهي أشهر محامية عربية في بريطانية، سيكون من تصميم الكسندر ماك كوين، وستتولى شقيقتها “تالا” مهمة وصيفة الشرف.
وأكدت صحيفة “يوز ويكيلي” أن حفل الزفاف لذي سيتم في مدينة البندقية سوف يضم 60 مدعوا، كما سيجري تنظيم احتفال ضيق بالفندق الفخم “كيبرياني” ليلة 26 سبتمبر الجاري.
وسيتوجه العروسان في اليوم التالي من حفل الزفاف إلى فندق “Aman Canal Grande Venice” حيث سيلبسان هناك الخواتم حوالي الساعة 11 صباحا.
وسيقام الاحتفال الأكبر في المساء، الذي سيحييه مغني الأوبرا “اندريا بوتشيلي”، وسيسقي أحد رجال الأعمال، الحاضرين، مشروب “التيكيلا” الذي قام بتحميله من الولايات المتحدة بواسطة طائرته الخاصة إلى إيطاليا.
تجدر الإشارة إلى أن حفل الزفاف سوف يستمر ثلاثة أيام، وسيتكفل بمصاريفها كاملة عائلة العروس حسب التقاليد.