حظك اليوم .. السبت 20 سبتمبر 2014

عالم الأبراج عالم مثير .. جذاب .. مدهش يهتم به البعض ويخافه البعض، لكنك في النهاية تسعي لقراءته والتي تصل أحيانا للإدمان وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل أو لآخذ نصيحة وربما للحماس إن كنت ممن يجعلونه مسلكا في يومياتهم..

وفي وشوشة نقدم لهؤلاء المهتمين والمغرمين بالإطلاع علي أبراجهم رسالة يومية تتعلق بحظ الرجل والمرأة من كل برج كالتالي…

رجل الحمل : أنت في حاجة إلي الإبتعاد عن محيطك المهني قليلا .. وعاطفيا : الحبيب يسبب لك مزيدا من التوتر خلال هذه الفترة.

أنثي الحمل : يوم يبشر بالهدوء والحلول والظروف المناسبة والصدف التي تخفف من التشنج ..وعاطفيا : حاولي أن تتناغمي مع الأجواء الرومانسية ولا توجهي إنتقادات إلى الحبيب.

رجل الثور : أنت قادر على الإقناع فلا تخشي البوح بما يجول بخاطرك أمام الجميع .. وعاطفيا : إستمع إلى آراء الحبيب فقد تكون صائبه ولصالحك.

أنثي الثور : يمر اليوم بسرعة بسبب كثرة الأحداث المتلاحقه من حولك .. وعاطفيا : تتحسن الأمور كثيرا بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة.

رجل الجوزاء : نفذ التعليمات بحذافيرها ولا تتمردد على قوانين العمل .. وعاطفيا : تتصرف بمزاجية مع الحبيب خلال هذه الفترة مما يثير إستيائه.

أنثي الجوزاء : تتكلمي بنبره حاده اليوم مما يثير إستياء بعض زملاء العمل .. وعاطفيا : تطوي فترة التوتر بينك وبين الحبيب وتتحسن الأمور.

رجل السرطان : لا تعتمد على روتين العمل ذاته بل إعتمد أيضا علي أساليب جديدة ومتطورة .. وعاطفيا : الحبيب مفتون بك ومستعد لتنفيذ كل مطالبك.

أنثي السرطان : تقومي اليوم بالكثير من التعديلات التى قد تساعدك على نجاح عملك .. وعاطفيا : حياتك العاطفية في أوجها وتنسجمين مع الحبيب.

رجل الأسد : إدرس قراراتك جيدا ولا تتسرع بها حيث لا ينفع الندم لا حقا .. وعاطفيا : أعطي الحبيب المجال كي يتصرف على طريقته.

أنثي الأسد : لديك فرصة لإنجاز الأعمال المتراكمة اليوم فحاولي أن تستغلها .. وعاطفيا : لقاء يجمعك مع شخص تشعرين بأنه خير شريك للمستقبل.

رجل العذراء : تبحث عن طرق وإستثمارات جديدة قد تزيد من أرباحك .. وعاطفيا : لا تنظر فقط إلى سلبيات الحبيب وتذكر أنه وقف إلى جانبك في مواقف كثيرة.

أنثي العذراء : عليكي أن تفكري بهدوء أكثر كي تتخذي القرارات السليمة .. وعاطفيا : مشاعر صداقة قد تتبدل إلى مشاعر حب.

رجل الميزان : توقع اليوم عقود مهمة ستكون سببا في نجاح عملك .. وعاطفيا : لا تستخدم أسلوب التهديد مع الحبيب وأنت تدرك جيدا أن هذا لن ينفع في علاقتكم العاطفية.

أنثي الميزان : كوني حيادية في قراراتك وحكمي عقلك فيما تقومين به .. وعاطفيا : لا ترغبي في لقاء الحبيب هذه الفترة وترغبي بالإنفراد بنفسك.

رجل العقرب : تقابل اليوم أشخاص مثيرين للإهتمام وأصحاب خبرة فتعلم كيف تستفيد منهم .. وعاطفيا : لن تجد قلب يرعاك غير الحبيب فتمسك به.

أنثي العقرب : أنت في طريقك إلى القمة ونحو النجاح فإستعدي .. وعاطفيا : علاقتك تتطور مع الحبيب نحو الأفضل وتتقرب منه أكثر.

رجل القوس : عليك أن تهتم أكثر بأمورك المادية ومصروفاتك وخاصة خلال هذه الفترة الصعبة .. وعاطفيا : أنت غارق في الحب فلا تنكر هذه الحقيقة.

أنثي القوس : مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام في عملك .. وعاطفيا : عدم مبالاة الحبيب بمشاعرك تشعرك بالغضب فلماذا لا تصارحه؟.

رجل الجدي : يوم مضغوط وحافل بالإجتماعات مما يشعرك بالتعب .. وعاطفيا : تصرف على طبيعتك مع الحبيب فلست بحاجة إلى التصنع.

أنثي الجدي : تهدأ الأمور تدريجيا اليوم وتتخلصي من الكثير من الضغوطات .. وعاطفيا : تصرفاتك العفوية تقرب الحبيب منك أكثر.

رجل الدلو : كن أكثر حكمة في كل قراراتك التى تتخذها خلال هذه الفترة .. وعاطفيا : حب قديم يظهر في حياتك ويطلب منك العودة.

أنثي الدلو : تقضي اليوم الكثير من الوقت في مراجعة ملفات هامة .. وعاطفيا : تعرفي أنك لن تقدري على الفراق أكثر فبادري وكلمي الحبيب.

رجل الحوت : التواصل مع أشخاص نافذين في العمل يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك .. وعاطفيا : قد تجد نفسك قريبا مضطرا إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الحبيب.

أنثي الحوت : أحد الزملاء يعرض عليك مشروع ما ففكري جيدا قبل أن تعطي أي قرار .. وعاطفيا : قد تنفعلي وتفقدي أعصابك على الحبيب اليوم فكوني حذره.