رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. حنة وألعاب نارية وتراكات شعبي فى مولد الـAUC

من منا لم يتمنى أن يحضر مولد حقيقي مثل الموالد التى نشاهدها فى الافلام؟ ومن سنحتله الفرصه واستطاع الحضور فعلا؟ the odd team حقق هذا الحلم لشباب كثيرين وقام بعمل لوكيشن كامل للمولد بمقر الجامعة الامريكية الجمعة الماضية حتى يتسنى للجميع الاستمتاع بطقوس المولد من مزيكا وبائعين وعروض.
وقد بدأ اليوم من الساعة 3 عصرا فى لوكيشن طبق الاصل من المولد الشعبي حيث المراجيح وباءعى حمص الشام وغزل البنات والبطاطا وعربة الكبدة وتواجد معظم كاركترات المولد من قارئة الفنجان والعرافة التى توشوش الودع والنشان والتحطيب كما تواجدت الحنانة والتى لاقت اقبالا من الشباب والبنات حيث سارع الجميع للرسم على مختلف اجزاء جسمه رسومات شعبية وكتابات بالخط العربي من الحنة.
كما غنى اسماعيل الليثي اشهر اغانيه الشعبية على رقة التنورة الشهيرة ثم بدأ اللعب بالنار وكانت من الفقرات التى لاقت انتباه الكل ولكن الاكثر اختلافا وتميزا كانت فقرة فرعون الرجا الخارق الذي يأكل الزجاج ويكسر الطوب برأسه ويقوم بأشياء خارقة للطبيعة البشرية.
ثم بدأت جلقة الذكر التى سارع الشباب للاشتراك بها وتحريك اجسادهم مع الغناء الصوفى وبعدها جائت فقرة الدي جي رامى بلازين الذي اشعل الاجواء بميكساته الشعبية والغربية واختتمت الليلة بفريق المدفعجية.
انتهت الليلة فى حوالى الساعة الـثانية عشر وسط سعادة الجميع باليوم وبتنظيمه الجيد .