عودة أبو حفيظة على mbc مصر

بعد أن حقق الموسم الأول من برنامج “أسعد الله مساءكم من جديد” الذي عُرض على شاشة “MBC مصر” نجاحاً كبيراً، تنطلق مساء السبت المُقبل أولي حلقات الموسم الثانى. وقد إنضم برنامج “أسعد الله مساءكم من جديد” الذي يُقدمه الإعلامى الساخر والبارز أكرم حُسني، خلال الموسم الأول لقائمة البرامج الأكثر مُشاهدة فى مصر عبر قناة “MBC مصر”، من خلال شخصية “سيد أبو حفيظة”، التى إرتبط بها المشاهد المصرى والعربى وأصبحت خلال فترة وجيزة من أبرز الشخصيات الساخرة في الإعلام المصري.
ويواصل سيد أبو حفيظة” عبر برنامج “أسعد الله مساءكم من جديد” رصد وتحليل الكثير من الوقائع المُختلفة فى المُجتمع المصرى والتعليق عليها بإسلوب ساخر وشيق. ومن جانبه أشار أكرم حُسنى عن سعادته بالنجاح الذي تحقق فى الموسم الأول من البرنامج عبر شاشة “MBC مصر”، وتفاعل الجمهور مع ما يُقدمه إسبوعياً.
وأكد صاحب شخصية “سيد أبو حفيظة”، إلى أنه سيستمر فى تقديم جرعة متنوعة من السخرية اللاذعة التي تنتقد تصرفات المواطن والمسئول فى هذا الوقت الذي يحتاج فيه المشاهد المصري والعربي لجرعة مُكثفة من البسمة والسعادة، مؤكداً أن هناك الكثير من المُعطيات المُختلفة فى الحلقات الجديدة من البرنامج يأمل صُناعه أن تُضيف لحظات من البهجة لمُشاهدي “MBC مصر”.