رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حظك اليوم .. الثلاثاء 2 سبتمبر 2014

عالم الأبراج عالم مثير .. جذاب .. مدهش يهتم به البعض ويخافه البعض، لكنك في النهاية تسعي لقراءته والتي تصل أحيانا للإدمان وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل أو لآخذ نصيحة وربما للحماس إن كنت ممن يجعلونه مسلكا في يومياتهم..
وفي وشوشة نقدم لهؤلاء المهتمين والمغرمين بالإطلاع علي أبراجهم رسالة يومية تتعلق بحظ الرجل والمرأة من كل برج كالتالي…

رجل الحمل : كن حذرا من إرتكاب أيأخطاء فيالعملحتي لا تعرض نفسك للمسألة القانونية .. وعاطفيا : الأحوال العاطفية متوتره بينك وبين الحبيب بسبب بعض الشائعات.

أنثي الحمل : أنت ملهمه وملهمه في نفس الوقت ولهذا يعتمد الناس على كل كلمة من كلماتك وستجدين العالم عند قدميك قريبا فإستغلي هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخافي الفشل فيها سابقا .. وعاطفيا : لا تكوني شديدة الحساسية تجاه أي كلمة تسمعينها من الحبيب.

رجل الثور : أكمل ما بدأت به ولا تتوقف عند هذا الحد فمازال حصان خيالك جامح ومتطلع للأفضل .. وعاطفيا : أمورك مستقرة مع الحبيب فلا تفسدها بشكوكك.

أنثي الثور : لا تغرك المكاسب المادية وتنسي الجوهر مهما كان العائد مغريا .. وعاطفيا : قلبك يخفق للحبيب بقوة فلا تنكري هذه الحقيقة.

رجل الجوزاء : قد لا تكون الأمور لصالحك  اليوم  وتفسد مخططاتك .. وعاطفيا : لا تطلب من الحبيب المستحيل فأنت تعلم جيدا حدود إمكانياته المتاحه.

أنثي الجوزاء : إعتمدي على نفسك في أداء مهامك ولا توكليها إلى الآخرين .. وعاطفيا : ترددك يسبب القلق للحبيب ويبعده عنك.

رجل السرطان : تمر بيوم هادئ وتنجز من خلاله الأعمال الروتينية والمعتاده .. وعاطفيا : إلتزم بمواعيدك مع الحبيب حتي لا يغضب منك.

أنثي السرطان : تثيري اليوم  إعجاب رؤسائك في العمل بسبب أفكارك المبدعة .. وعاطفيا : أخبار سارة ومفاجآت من الحبيب في الطريق إليك.

رجل الأسد : تتصرف بعصبية اليوم  فلا أحد يجرؤ على أن يقترب منك أو يناقشك .. وعاطفيا : تقرر إتخاذ قرار الإستقرار والإرتباط بالحبيب فجأة.

أنثي الأسد : راجعي معلوماتك جيدا قبل أن تتخذي أي قرار بشأنها .. وعاطفيا : الحب من أول نظرة هذا ما ستشعري به اليوم.

رجل العذراء : حافظ على تقدمك في العمل ولا تتراجع مرة أخري .. وعاطفيا : إنتهز الفرصة  اليوم  وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

أنثي العذراء : تشعري بالتعب والإرهاق  اليوم  بسبب ضغوطات العمل التى لا تنتهي .. وعاطفيا : لا تتسرعي وكوني حكيمة في قراراتك العاطفية.

رجل الميزان : ما يزال العمل يحتل أولوياتك خلال هذه الفترة الصعبة .. وعاطفيا : خصص المزيد من الوقت لتقضيه برفقة الحبيب.

أنثي الميزان : لا تتخذي قراراتك بعيدا عن إستشارة أصحاب الخبرة .. وعاطفيا : أنهي الخلاف بينك وبين الحبيب وأظهري له المزيد من الحب.

رجل العقرب : تتصرف وفقا لأهوائك وتنسى مشاعر الآخرين .. وعاطفيا : إبتعد عن الحبيب هذه الفترة حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك.

أنثي العقرب : عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد خلال هذه الفترة لإنهاء الأعمال المتراكمة .. وعاطفيا : لا تعاتبي الحبيب على كل تصرف.

رجل القوس : مهمات طارئة وعليك أن تتولى مسؤوليتها  اليوم .. وعاطفيا : لا تنكر وقوف الحبيب إلى جانبك ومساندته لك.

أنثي القوس : لا ترتاحي لأجواء العمل المحيطه وتفكري بالإنتقال إلي مكان جديد .. وعاطفيا : تصرفي بعقل وهدوء فالحبيب بدأ يغضب من ردات فعلك القاسيه والمجنونه.

رجل الجدي : هذا  اليوم  يومك وكل ما تريده ستحصل عليه فلا داعي للإنفعال والقلق .. وعاطفيا : إفهم آراء الحبيب جيدا قبل أن تتسرع في الحكم عليها.

أنثي الجدي : تحصلي  اليوم على نتيجة مرضية بسبب جهودك الكثيرة والتى بذلتها مؤخرا .. وعاطفيا : لا تحزني فقريبا ستجدي نصفك الآخر.

رجل الدلو : الأمور مستقرة بعض الشيء من حولك ولكن عليك أن تساير أوضاعك الحالية .. وعاطفيا : يعود الإنسجام بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام.

أنثي الدلو : اإلتزمي بخططك ولا تتطرقي إلى أمور بعيدة عن مجالك .. وعاطفيا : تصرفاتك تزيد من شكوك الحبيب فكوني حذره.

رجل الحوت : وضعك المهني سيتجه نحو الأفضل فلا داعي للقلق والتوتر والخوف .. وعاطفيا : فكر بالحبيب وأعطيه جزءا من إهتمامك ولا تتصرف معه بأنانية.

أنثي الحوت : تغيري الكثير من طريقة عملك وتعاملك مع الأمور  اليوم .. وعاطفيا : لا تفرضي آرائك على الحبيب وإستمعي إلي وجهة نظرة.