بالفيديو .. Guardians of the galaxy يكمل شهره الأول متربعا علي قمة شباك التذاكر

يبدو أن فيلم Guardians of the galaxy لن يترك مجالا لأفلاما أخري حتي تنافسه علي قمة شباك التذاكر في دور العرض الأمريكية، فقد أكمل شهره الأول متربعا علي قمة شباك تذاكر السينما الأمريكية بإيرادات وصلت إلي 21 مليون دولار هذا الإسبوع لتصبح إيراداته الإجمالية 274 مليون دولار
2 - ولا زال فيلم teenage mutant Ninja في نفس المركز منذ إسبوعين وذلك بعد أن إستطاع لمرتين فقط أن يحتل المركز الأول في شباك تذاكر السينما الأمريكية ولكنه لم يستطع الصمود طويلا ليصبح في المركز الثاني محققا هذا الإسبوع 11 مليون دولار، الفيلم بطولة ميجان فوكس وويل أرنيت.

3 - ويأتي في المركز الثالث فيلم If I stay لكلوي موريتز الذي حقق في إسبوعه الثاني بشباك تذاكر السينما الأمريكية 9.3 مليون دولار.

4 - في المركز الرابع يأتي فيلم AS Above so below الذي حقق هذا الذي حقق 8.3 مليون دولار وهو بطولة برديتا ويكس وبين فيلدمان.
5 -نفس الإيرادات حققها فيلم Let’s be cops حيث حقق هذا الإسبوع 8.3 مليون دولار أيضا وهو بطولة جاك جونسون وروب ريجل.

6 - يأتي فيلم The November man في المركز السادس محققا في إسبوعه الأول 9.4 مليون دولار وهو بطولة بيرس بروسنان ولوك براسي.

7 - وفي المركز السابع يأتي فيلم When the game stands tall الذي حقق هذا الإسبوع 5.6 مليون دولار لتصبح إيراداته الإجمالية في إسبوعين من العرض 16.7 مليون دولار وهو بطولة جيم كافازيل وألكسندر لودويج.
8 - في المركز الثامن يأتي فيلم The giver لكاتي هولمز وميريل ستريب الذي حقق في إسبوعه الثالث 5.3 مليون دولار لتصبح إيراداته الإجمالية 31.5 مليون دولار.

9 - في المركز التاسع يأتي فيلم The hundred foot journey الذي حقق هذا الإسبوع 4.6 مليون دولار لتصبح إيراداته الإجمالية 39 مليون دولار.

10 - في المركز العاشر والأخير يأتي فيلم The expendables 3 بإيرادات 3 مليون دولار هذا الإسبوع وبذلك تصل إيراداته إلي 33 مليون دولار وهو بطولة سلفستر ستالون وأنطونيو بانديراس.