رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حظك اليوم..الأحد 31 أغسطس 2014

عالم الأبراج عالم مثير .. جذاب .. مدهش يهتم به البعض ويخافه البعض، لكنك في النهاية تسعي لقراءته والتي تصل أحيانا للإدمان وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل أو لآخذ نصيحة وربما للحماس إن كنت ممن يجعلونه مسلكا في يومياتهم..
وفي وشوشة نقدم لهؤلاء المهتمين والمغرمين بالإطلاع علي أبراجهم رسالة يومية تتعلق بحظ الرجل والمرأة من كل برج كالتالي…

رجل الحمل : كن حذرا اليوم فقد تحدث لك بعض الأمور المفاجئة والغير متوقعة .. وعاطفيا : لا تقحم الآخرين بمشاكلك العاطفية وأوجد الحلول بنفسك.

أنثي الحمل : تعودي اليوم لصفائك في العمل وقدرتك على العطاء .. وعاطفيا : أعطي المزيد من الإهتمام إلى الحبيب فهو يعشق رومانسيتك.

رجل الثور : عليك أن تعرف اليوم كيف تستغل مواهبك في العمل لتحقيق رغباتك .. وعاطفيا : تصل اليوم إلي نقطة تفاهم وإتفاق مع الحبيب.

أنثي الثور : لا تتدخلي في شؤون الآخرين وركزي فقط على عملك .. وعاطفيا : تكثر لقاءاتك العاطفية وفرص كبيرة للإرتباط قريبا.

رجل الجوزاء : حافظ على أسرار العمل ولا تبوح بها لأحد لأن إفشاء الأسرار خيانة .. وعاطفيا : تخلص من مشاعر الماضي وإبدأ صفحة جديدة مع الحبيب.

أنثي الجوزاء : تنصب كل إهتماماتك اليوم لعلاج القضايا المالية العالقة منذ فترة .. وعاطفيا : تشعري أنك لم تعودي تحتملي تصرفات الحبيب الطائشة.

رجل السرطان : لا تدع أحد يحبطك بل ثابر وصمم على النجاح والفلك يبشرك بالفرج القريب .. وعاطفيا : قم بإلتزاماتك تجاه الحبيب ولا تتهرب منه.

أنثي السرطان : تكثر تنقلاتك في العمل خلال هذه الفترة طمعا في ترقية .. وعاطفيا : الصدفة تجمعك مع أحد الأشخاص وتشعري تجاهه بمشاعر حب ستؤدي إلي الزواج.

رجل الأسد : لا تكن كثير الشكوى وكن أكثر قناعة في العمل بمنصبك الحالي .. وعاطفيا : تقبل نصائح الحبيب وحاول العمل بها لأنه يريد مصلحتك.

أنثي الأسد : بعض التقلبات تحدث اليوم في العمل وعليك أن تعرف كيف تتعامل معها .. وعاطفيا : صححي أخطائك مع الحبيب بسرعة وقبل أن تشغل عنك امرأة أخري.

رجل العذراء : تكرس كل وقتك لمشروع بالغ الأهمية فلا داعي للقلق والخوف .. وعاطفيا : لا تكن باردا في مشاعرك تجاه الحبيب وعامله بالمثل.

أنثي العذراء : كوني منطقية في طريقة تفكيرك ولا تعتمدي فقط على حدسك .. وعاطفيا : لا تتركي الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة إليكي.

رجل الميزان : حان الوقت لتصفي ذهنك ولكي تركز على الأعمال الهامة .. وعاطفيا : شارك الحبيب بطموحاتك وأحلامك فهذا سيقربك منه أكثر.

أنثي الميزان : ركزي جيدا في عملك فالخطأ غير مسموح وخاصة خلال هذه الفترة .. وعاطفيا : مهما كان قرارك فالحبيب سيقف إلى جانبك.

رجل العقرب : تشعر بالتوتر اليوم فالوقت ضيق وعليك أن تنجز الكثير من المهام .. وعاطفيا : لا تقف عائقا في طريق طموح الحبيب وقف إلى جانبه.

أنثي العقرب : إبتعدي عن الخلافات التى تحدث في العمل وركزي على عملك فقط .. وعاطفيا : تصرفات الحبيب الغريبة تشغل بالك خلال هذه الفترة.

رجل القوس : إلعب اليوم في الجانب المضمون وإبتعد عن أي مخاطر .. وعاطفيا : لا تحاول أن تغير من قناعات الحبيب فهو لن يقتنع.

أنثي القوس : تلعبي اليوم دور بارز في العمل وفعال بكل ما تقومين به .. وعاطفيا : تحققي من الشائعات قبل أن توجهي أي اتهام إلى الحبيب.

رجل الجدي : تمر بيوم هادئ بعد عناء فترة صعبة من الضغوطات .. وعاطفيا : كلماتك تؤثر في الحبيب وتقربه منك أكثر.

أنثي الجدي : تتحلي بالقوة اليوم ولديك القدرة على مواجهة الكل وكافة التحديات .. وعاطفيا : قدمي المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب.

رجل الدلو : يوم مناسب جدا لتحل من خلاله كل مشاكلك القانونية والعالقة منذ فترة .. وعاطفيا : الحبيب لن ينتظر أكثر من ذلك فحاول سؤاله وبادر وإعترف له بمشاعرك.

أنثي الدلو : الكثير من عروض العمل المتاحة والتى تشغل بالك كل يوم .. وعاطفيا : تعرفي كيف تصلي إلى قلب الحبيب وتحتلي المكانة الأكبر في قلبه.

رجل الحوت : تبدو اليوم واثقا من نفسك وكل الأمور تحت السيطرة .. وعاطفيا : لا تفكر بالغد وإستمتع بوقتك برفقة الحبيب.

أنثي الحوت : تتصرفي بمزاجية اليوم مع زملائك في العمل فكوني حذره .. وعاطفيا : لقاء استثنائي مع الحبيب وتقضي معه أجمل الأوقات.