بالفيديو.. دكتورة علياء جاد تبدأ تدريس الإنجليزية مجانًا بسبب رسالة السيدة المصرية لأوباما

أعلنت دكتورة علياء جاد عن بدأ برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية مجانًا من خلال شركتها، وذلك بعد أن قامت “وسائل الإعلام العربية المحترمة” على حد تعبيرها المتهكم ؛ بالسخرية من لغة السيدة المصرية، التي ظهرت على بعض القنوات الفضائية موجهة رسالة باللغة الإنجليزية، للرئيس الأمريكي باراك أوباما.
ونشرت د. علياء الطبيبة المتخصصة في التعليم الصحي وتبسيط العلوم، من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، أنها ستقوم بتعليم اللغة الإنجليزية مجانًا، من خلال فديوهات تنشر على قناة خاصة على اليوتيوب تحت عنوان English with” Alyaa، حيث ستقوم بإعطاء الكورس تحت إشراف مدرسين لغة إنجليزية أمريكيين.
وكل ما طلبته علياء من الراغبين في تعلم اللغة، في التريلر الدعائي الخاص بالكورس، هو توفير 15 دقيقة من وقتهم، مع مجموعة من الأقلام الملونة وكراسة، إلى جانب اللاب توب أو الكمبيوتر الخاص بهم.
يذكر أن د. علياء جاد التي قامت بالتدريس في جامعة امستردام، هي صاحبة سلسلة فديوهات “أفهم” لنشر الوعي الصحي في العالم العربي. وذلك من خلال قناة خاصة تحمل نفس الأسم على اليوتيوب.
وتعتبر هي الطبيبة الوحيد تقريبًا التي تقوم بهذا النوع من الوعي، بشكل مجاني مستخدة وسائل وطرق مبسطة لتوصيل المعلومة الصحيحة طبيًا ونفسيًا، عن موضوعات شائكة في كثير من الأحيان.