حظك اليوم .. السبت 30 أغسطس 2014

عالم الأبراج عالم مثير .. جذاب .. مدهش يهتم به البعض ويخافه البعض، لكنك في النهاية تسعي لقراءته والتي تصل أحيانا للإدمان وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل أو لآخذ نصيحة وربما للحماس إن كنت ممن يجعلونه مسلكا في يومياتهم..
وفي وشوشة نقدم لهؤلاء المهتمين والمغرمين بالإطلاع علي أبراجهم رسالة يومية تتعلق بحظ الرجل والمرأة من كل برج كالتالي…

رجل الحمل : تقوم اليوم بالكثير من التعديلات والتى قد تساعدك على نجاح عملك .. وعاطفيا : حياتك العاطفية تسير في طريقها السليم وتنسجم مع الحبيب.

أنثي الحمل : عليكي أن تفكري بهدوء أكثر حتي تستطيعي إتخاذ القرارات السليمة والحاسمة .. وعاطفيا : مشاعر صداقة قد تتبدل إلى مشاعر حب مع شخص تثقين فيه.

رجل الثور : أمامك أكثر من فرصة للإنطلاق في العمل فحاول إستغلالها في أقصي وقت .. وعاطفيا : كن أكثر ثقة في كلام وتصرفات الحبيب ولا داعي للشك المستمر.

أنثي الثور : اليوم قد تصادفك بعض المشاكل فحاولي أن تجدي لها الحل المناسب قبل أن تتفاقم .. وعاطفيا : إفتحي صفحة جديدة مع الحبيب ولا تناقشة في صفحات الماضي المؤلم.

رجل الجوزاء : تتميز بقدرتك علي العمل في أكثر من مجال وهذا هو سر تميزك مما يدفع الآخرين للغيرة منك .. وعاطفيا : لا تندم علي تجاربك العاطفية الفاشلة في حياتك فالحبيب المناسب سيأتي في الوقت المناسب.

أنثي الجوزاء : إهتمي بعملك بدلا من أن تنصتي للشائعات لأن يوم لك ويوم عليك .. وعاطفيا : الحب الذي يذهب لا تندمين عليه فقد يأتي حبا أكثر قوة تشعرين معه بالأمان.

رجل السرطان : عليك بالمبادرة لتصحح أخطائك في حق أحد زملائك بالعمل .. وعاطفيا : كن أكثر صدقا مع الحبيب ولا تخفي مشاعرك عنه أكثر من ذلك.

أنثي السرطان : في الطريق إليك أخبار ساره سوف تسعد قلبك فتفائلي .. وعاطفيا : عصبيتك المستمرة تبعد الحبيب عنك فلا تكوني قاسيه في كلامك معه.

رجل الأسد : تعلم كيف تصل للنجاح خطوة بخطوة حتي تستطيع صعود سلالم القمة .. وعاطفيا : الحبيب قد ينشغل عنك هذه الفترة فلا داعي للقلق والتوتر.

أنثي الأسد : لديكي الكثير من الأعمال اليوم وربما لا تستطيعين إنجازها في الوقت المحدد .. وعاطفيا : تشعرين بالإنسجام مع الحبيب خلال هذه الأيام وتبادليه الكثير من الحب والحنان.

رجل العذراء : ذكائك وتحليلك المستمر لكل كبيرة وصغيرة يجعلك دائما تتصرفين بشكل إيجابي .. وعاطفيا : عليك بمناقشة الحبيب أول بأول في كل أمر مريب قبل أن يدفعك الأمر للشكوك الوهمية.

أنثي العذراء : عندما تتكشف أسرار عملك حاولي أن تحافظي عليها لأن هذه أمانة في رقبتك .. وعاطفيا : حاولي أن تتمالكي أعصابك تجاه تصرفات الحبيب المتغيرة.

رجل الميزان : بقوة عزيمتك تستطيع الإنجاز لكنك مازلت بعيد كل البعد عن إستغلال قوتك .. وعاطفيا : تخلي الحبيب عنك ليس إلا لإنشغاله المستمر بعمله ومشرعاته الخاصة.

أنثي الميزان : كوني دبلوماسية اليوم أثناء تعاملك مع الزملاء حتي لا تشعري بالإرهاق والتعب في العمل .. وعاطفيا : إعترفي للحبيب بأفضاله عليكي لأن هذا سيجعله يقترب منك أكثر.

رجل العقرب : تقابل اليوم أشخاص ذو خبرة  فحاول أن تستفيد منهم علي قدر المستطاع .. وعاطفيا : لن تجد قلب يرعاك غير الحبيب فتمسك به وأعطيه جزءا من إهتمامك.

أنثي العقرب :أنت في طريقك إلى القمة ونحو النجاح فإستعدي .. وعاطفيا : علاقتك تتطور مع الحبيب نحو الأفضل و تتقربي منه أكثر.

رجل القوس : عليك أن تهتم أكثر بأمورك المادية ومصروفاتك .. وعاطفيا : أنت غارق في الحب فلا تنكر هذه الحقيقة أمام الحبيب.

أنثي القوس : مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام .. وعاطفيا : عدم إهتمام الحبيب بمشاعرك وتجاهله المستمر يشعرك بالغضب فحاولي مواجهته.

رجل الجدي : يوم مضغوط وحافل بالإجتماعات مما يشعرك بالتعب  .. وعاطفيا : تصرف على طبيعتك مع الحبيب فلست بحاجة إلى التصنع.

أنثي الجدي : : تهدأ الأمور تدريجيا اليوم وتتخلصي من الكثير من الضغوطات في عملك .. وعاطفيا : تصرفاتك العفويه تقرب الحبيب منك أكثر.

رجل الدلو : تقضي اليوم الكثير من الوقت في مراجعة ملفات هامة  .. وعاطفيا : تعرف جيدا أنك لن تقدر على الفراق فبادر أنت وتقرب للحبيب وإعترف له بحبك.

أنثي الدلو : كوني أكثر حكمة وذكاء اليوم في قراراتك والمنتظر إتخاذها سريعا .. وعاطفيا : حب قديم يظهر في حياتك ويدفعك للإرتباط.

رجل الحوت : لا تضع أحكاما مسبقه على بعض الأمور دون مراجعتها  مع رئيسك في العمل .. وعاطفيا : الحبيب يشتاق إلى كلامك الحلو فلا تحرمه من رومانسيتك وكلامك المعسول.

أنثي الحوت : في الطريق إليك عرض بالشراكه في مشروع ما ففكري جيدا قبل أن تعطي أي قرار .. وعاطفيا : قد تنفعلي وتفقدي أعصابك على الحبيب اليوم فكوني حذره.