رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حظك اليوم .. الجمعة 29 أغسطس 2014

عالم الأبراج عالم مثير .. جذاب .. مدهش يهتم به البعض ويخافه البعض، لكنك في النهاية تسعي لقراءته والتي تصل أحيانا للإدمان وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل أو لآخذ نصيحة وربما للحماس إن كنت ممن يجعلونه مسلكا في يومياتهم..
وفي وشوشة نقدم لهؤلاء المهتمين والمغرمين بالإطلاع علي أبراجهم رسالة يومية تتعلق بحظ الرجل والمرأة من كل برج كالتالي…

رجل الحمل : حاول أن تضيف المزيد من أفكارك المبدعة لعملك وخاصة خلال هذه الفترة .. وعاطفيا : لا تتهرب من الحبيب وواجهه بما تشعر من قلق وخوف.
أنثي الحمل : عليكي أن تكوني أكثر هدوءا وإتزانا في قراراتك ولا داعي لإندفاعك المستمر .. وعاطفيا : عليكي أن تشجعي الحبيب لتحقيق أحلامه فهو في أشد الحاجة لدعمك ومساندتك.

رجل الثور : إعمل بجدية أكثر وركز في عملك فهذا أفضل لك .. وعاطفيا : كن حذرا فأنت تحرج الحبيب بمزاحك المتعكر دائما.
أنثي الثور : لا تتصرفي بطريقة عشوائية وعليكي أن تكوني أكثر تنظيما .. وعاطفيا : تشغلك الأوضاع المالية للحبيب وتحاولي مساعدته.

رجل الجوزاء : تجد نفسك اليوم في موضع مسؤولية جديدة فحاول إثبات ذاتك فالفرصة أمامك .. وعاطفيا : لا تؤجل موضوع الإستقرار إن كنت متأكد من مشاعرك.
أنثي الجوزاء : تعاندك الظروف وفجأة تقف عائقا أمام تحقيق طموحك فلا تيأسي .. وعاطفيا : لا توجهي أي إتهامات للحبيب لمجرد شعورك بالشكوك فلابد من دليل.

رجل السرطان : شارك زملائك في العمل بأفكارك ولا تتصرف من تلقاء نفسك .. وعاطفيا : تشعر أنك في قمة السعادة في علاقتك مع الحبيب.
أنثي السرطان : عليكي أن تضبطي أعصابك اليوم وأن تبتعدي عن الإنفعال والتهور .. وعاطفيا : نجاح علاقتك العاطفية بيديك وعليكي أن تركزي على هذه الناحية.

رجل الأسد : تفكر بوضع خطة جديدة في العمل تساعدك على تنظيم أعمالك والفلك يبشرك بنجاحها وتفوقك .. وعاطفيا : تشارك الحبيب بمناسبة هامة في حياته قريبا.
أنثي الأسد : كوني دبلوماسية في تصرفاتك خلال هذه الفترة وسوف تنولي كل ما تمنيتي .. وعاطفيا : تلجئي إلى الحبيب وتطلبي منه المشورة والدعم.

رجل العذراء : باشر أعمالك بطريقة قانونية حتي تضمن حقك .. وعاطفيا : أنت غارق في الحب ولا تستطيع أن تخالف أوامر الحبيب.
أنثي العذراء : تنشط إتصالاتك وتتعرفي على أشخاص لهم القدرة علي مساعدتك ونقلك إلي مستوي أعلي .. وعاطفيا : الكثير من وعود الزواج أمامك وأنت تقفي حائرة بينها.

رجل الميزان : كن حكيما بخياراتك ولا تتسرع في قراراتك .. وعاطفيا : لا تنسى المناسبات الخاصة للحبيب حتي لا يغضب منك.
أنثي الميزان : قد تتأخري في مباشرة أعمالك بسبب بعض المشاكل التقنية .. وعاطفيا : لا تعرضي علاقتك بالحبيب إلى الفشل بسبب شكوكك.

رجل العقرب : تمر بيوم جيد وتبدو قادرا على الإنجاز رغم كل الصعاب .. وعاطفيا : بعض المخاطر قد تواجهها اليوم في علاقتك العاطفية.
أنثي العقرب : إختلاف وجهات النظر لا يعني أن تأخذي موقف من أحد زملاء العمل .. وعاطفيا : تناقشي الحبيب في الكثير من القضايا وتصلي معه إلى إتفاق.

رجل القوس : الكثير من الأمور الطارئة اليوموالتى يجب أن تأخذ موقف تجاهها .. وعاطفيا : الحبيب غاضب منك ومن إنشغالك عنه وعليك أن تهتم به أكثر.
أنثي القوس : كوني أكثر إيجابية وقدمي المساعدة لزملائك في العمل .. وعاطفيا : عليكي أن تقابلي الحبيب وأن تحلي معه كل ما بينكم من خلافات.

رجل الجدي : عليك أن تعتاد العمل ضمن فريق واحد .. وعاطفيا : الأمور تسير على ما يرام بينك وبين الحبيب فلا تصدق الشائعات.
أنثي الجدي : تحدثي بشكل واضح عن أفكارك ولا تخفيها .. وعاطفيا : في إنتظارك الكثير من الأجواء الرومانسية والتى ستقضيها برفقة الحبيب.

رجل الدلو : إهتم بآراء ونصائح الآخرين ولا تهملها فربما تكون مفيدة أحيانا وخاصة معك .. وعاطفيا : إتخذ خطوات سريعة فالحبيب لن ينتظر أكثر من ذلك.
أنثي الدلو : إبتعدي عن النقاشات العقيمة والتى لن تجدي إلى شئ .. وعاطفيا : لا تشعري بالإستقرار في علاقتك العاطفية مما يشعرك بمزيد من التوتر والخوف.

رجل الحوت : عليك أن تعتاد على العمل ضمن الظروف الضاغطه المحيطه .. وعاطفيا : الحب يدخل قلبك ويضيف لك الكثير من المعاني الجميلة.
أنثي الحوت : الكثير من الأحداث الصاخبة والتى تمرين بها اليوم فحاولي أن تحافظي علي هدوءك النفسي .. وعاطفيا : عاملي الحبيب بالمثل ولا تهملي مشاعره حتي لا تخسريه.