رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أسباب غضب مروة ناجى من راديو 9090

أعربت المطربة مروة ناجى عن إستيائها الشديد من إدارة راديو 9090 حيث أنها كانت مرتبطة بالظهور على الهواء مباشرة اليوم فى تمام الرابعة عصراً من خلال برنامج “مكملين و إنتو مروحين” و لكنها إعتذرت بعد الطريقة السيئة و الغير مهنية التى تعرضت لها فى تعاملها مع إعداد البرنامج .
و عن أسباب هذه المشكلة قالت مروة ناجى فى تصريح خاص لـ وشوشة : لقد كان من المفترض أن أكون ضيفة البرنامج منذ قليل فى تمام الرابعة كما أشرتم ، و كنت أنتظر سيارة البرنامج فى تمام الثانية بعد الظهر على أقصى تقدير كما كنت متفقة مع إعداد البرنامج .. و حينما تأخرت السيارة إتصلت بمعد البرنامج كثيراً فلم يرد على إتصالاتى المتكررة بطريقة خالية تماماً من الإحترافية فى العمل و خالية من أبسط قواعد الذوق .
و تابعت مروة ناجى قائلة : فى تمام الساعة الثالثة و الربع عصراً فوجئت بسيارة الراديو عند منزلى ، حيث أخبرنى السائق أننا سنذهب فى هذا الوقت إلى الراديو و هذا بالطبع مستحيل .. فالساعة كانت فى الثالثة و الربع و من المفترض أن أكون على الهواء فى الرابعة و أنا مقيمة فى الهرم و مقر الراديو بمصر الجديدة مما يعنى أن المسافة بعيدة جداً و لن أستطيع الوصول فى هذا الوقت القصير خصوصاً و أننا فى يوم الخميس فقررت الإنسحاب من البرنامج إحتراماً لنفسى و لجمهورى .
و أضافت مروة ناجى قائلة : لقد كنت مستعدة تمام الإستعداد لأكون ضيفة هذه الحلقة ، و قمت بالإنتهاء من مكياجى كاملاً منذ الثانية إلا الربع بعد الظهر كما أننى أعلنت منذ فترة عبر صفحتى الرسمية أننى سأتلقى أسئلة الجمهور من خلال هذا البرنامج و لكننى فوجئت بهذه الطريقة الإستفزازية التى جعلتنى أرفض التعامل معهم .. و قد أردت توضيح هذه الأمور من أجل جمهورى الذى أحبه و أحترمه فقط و ليس لأى شىء أخر .