رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عرض "باص 22" لـ كندة علوش في السعودية والإمارات

كندة علوش
كندة علوش

قررت سينمات VOX بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة عرض فيلم باص 22 على شاشتها، وهو بطولة الفنانة السورية كندة علوش ابتداء من 16 مايو 2024.

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة السورية كندة علوش على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قالت: "حصار شديد من المشاعر الحزينة والرغبة في الإنتقام بشتى الطرق، فيلم باص 22 يُعرض في سينمات VOX في المملكة العربية السعودية والإمارات بدايةً من يوم 16 مايو 2024، وهو أول فيلم من إنتاج شركة OSN".

تدور قصة فيلم باص 22 في إطار درامي، حيثُ تكتشف أم هندية مقيمة في الخليج العربي، أن إبنتها تُركت لتموت في حرارة الصحراء الحارقة على متن حافلة مدرسية، فتنطلق المرأة في رحلة بحث عن الحقيقة والعدالة، وتصل الأمور إلى ذروتها عندما تكتشف أسرارًا تضع علاقتها مع زوجها وعائلتها في مأزق، ثم تتوالى الأحداث.

يشارك في بطولة فيلم باص 22، كندة علوش، تانيشتا شاتيرچي، سام عقل، منصور الفيلي، دوچانا عيسى، من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز.

يُشار إلى أن آخر أعمال الممثلة السورية كندة علوش كان فيلم The Swimmers الذي تم إصداره في عام 2022 وحاز على إشادة الجماهير والنقاد، وفاز بالعديد من الجوائز في المهرجانات العالمية.

تم نسخ الرابط