رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في يوم ميلاده.. سر ابتعاد أشرف سيف عن الفن!

أشرف سيف
أشرف سيف

يُصادف اليوم 10 مايو 2024، يوم ميلاد الفنان أشرف سيف، الذي يؤرخ المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي ذكرى يوم ميلاده اليوم، تقديراً لمسيرته الفنية المميزة في السينما والمسرح.

قدم الفنان الشهير أشرف سيف أهم الأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح في فترة التسعينيات حتى آوائل الألفينات، وينتمي أشرف إلى عائلة فنية مميزة، ونرصد لكم بالتفاصيل أهم محطات حياته في مشواره الفني. 

ميلاده ونشأته:
ولد الفنان المصري أشرف سيف في 10 مايو 1962 بمدينة الإسكندرية، وكان يعشق التمثيل منذُ صغره بسبب عمل والديه بالفن، حتى قرر أشرف الالتحاق بـالمعهد العالي للفنون المسرحية واجتهد في دراسته حتى تخرجه. 

عائلته
الفنان أشرف سيف هو ابن الممثلين الفنان الراحل وحيد سيف، والفنانة ألفت سكر، وزوجته هي الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي.

أشهر أعماله الفنية
قدم الفنان أشرف سيف أعمال فنية خالدة في السينما والدراما المصرية في فترة التسعينيات مثل أهلاً أهلاً بالسكان ولا إله إلا الله، والبنات والمجهول ويوميات امرأة عصرية ومطاردة في الممنوع وكلام رجالة، وكان آخر أعماله الفنية هو مسلسل ينابيع العشق مع الفنانين أحمد عبد العزيز ونبيل الحلفاوي، ليبتعد أشرف سيف عن الفن حتى الآن.

سبب ابتعاده عن الفن:
أكد الفنان أشرف سيف في تصريحات سابقة، إنه لم يبتعد عن الفن مُطلقاً ولكن أحد المسؤولين هو سبب ابتعاده عن الفن عنوة ورغماً عنه.

وتابع: جلست فى المنزل رغماً عني ولم يحاول أحد من الفنانين أو المشاهير الذين ساعدتهم ووقفت بجانبهم بكل صدق وإخلاص وحب أن يمد لى يد العون فالتزمت الصمت واعتصمت بالملاذ الحقيقى الوحيد فى هذا العالم الفاني، وهو الله سبحانه وتعالى أسأله الفضل والرحمة فهو الوحيد الذى يملكهما، وسلمت أمري لله، وإذا تم عرض أي عمل فني جديد يليق بمشواري الفني سوف أعود إلى الفن مرة أخرى.
تم نسخ الرابط