رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريال مدريد يتخطى بايرن ميونخ بثنائية ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

وشوشة

تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال المباراة الدراماتيكية التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في إياب نصف نهائي البطولة.

ويحجز ريال مدريد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية مستغلا التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب، ويلتقي ببروسيا دورتموند الألماني في نهائي البطولة الأوروبية

وافتتح ألفونسو ديفيز التسجيل لصالح بايرن ميونخ بالدقيقة 68 بعد تمريرة من هاري كين وصلت إلى ألفونسو ديفيز المتمركز جهة اليسار فدخل الأخير إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وأدرك خوسيلو ماتو هدف التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 88 من تسديدة صاروخية من فينيسيوس من خارج منطقة الجزاء سقطت بغرابة من أيدي مانويل نوير فتابعها خوسيلو ماتو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

وأضاف خوسيلو ماتو هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعد كرة عرضية من أنطونيو رودريجر من يسار منطقة الجزاء قابلها خوسيلو ماتو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وجاء تشكيل الريال كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.
خط الدفاع: داني كارفاخال - ناتشو - أنطونيو روديجير - فيرلاند ميندي.
خط الوسط: أوريلين تشواميني - توني كروس - فالفيردي - جود بيلينجهام.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

تشكيل بايرن ميونيخ الرسمي 

حراسة المرمى: نوير.
خط الدفاع: كيميتش- دي ليخت - داير - مزراوي 
خط الوسط: موسيالا- لايمر - بافالوفيتش.
خط الهجوم: ساني - كين - جنابري.
تم نسخ الرابط