رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حنان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها في "بدون مقابل"‎

حنان يوسف
حنان يوسف

قالت الفنانة حنان يوسف، إنها تجسد خلال أحداث مسلسل "بدون مقابل"، بطولة هاني رمزي، دور حماة الفنانة داليا البحيري وهي المتبقية لها بعد وفاة زوجها، ومع تصاعد الأحداث تأتي معها إلى القاهرة وتترك الإسكندرية لمعالجة طفلها.

وأضافت "يوسف"، لـ"وشوشة"، أنه يتبقى لها يوم واحد فقط وتنتهي من تصوير العمل كله، مشيرًة إلى إنها تحمست للمسلسل بسبب وجود المخرج جمال عبد الحميد الذي كانت تتمنى التعاون معه منذ دخولها الوسط الفني، متابعة: " أول لما اتعرض عليا بدون مقابل وعلمت أن المخرج جمال ماصدقت ووافقت على الفور".

وتابعت، أنها أيضًا تحمست للشخصية التي تقدمها لما تحمله من معاني إنسانية سيكتشفها الجمهور مع عرض حلقات المسلسل، متمنية أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.  

مسلسل "بدون مقابل" مكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، حيث يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

والعمل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.
تم نسخ الرابط