رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الليلة – طرابزون يسعى العبور لنهائي كأس تركيا بتخطي فاتح كاراجومروك‎

طرابزون سبور
طرابزون سبور

يحل طرابزون سبور ضيفًا على نظيره فاتح كاراجومروك مساء اليوم الأربعاء في لقاء إياب نصف نهائي كأس تركيا واللقاء الذي يحتضنه ملعب أتاتورك الأولمبي في باشاك شهير.

وتفوق طرابزون في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضه ليفوز بثلاثية مقابل هدفين بعدما تقدم أصحاب الدار عن طريق فيسكا قبل أن يتعادل فاتح عن طريق مينديز، لكن استعاد طرابزون التقدم عن طريق دينسويل وفونتاس رغم طرد ديستان ليكمل طرابزون الشوط الثاني كاملًا بعشرة لاعبين قبل أن يقلص باوليتي الفارق لفاتح لكن لم يسعهم خطف التعادل.

يذكر أن طرابزون يمتلك أفضلية على نظيره فاتح في الموسم الجاري من الدوري التركي، بعدما انتهى لقاء الذهاب على ملعب أتاتورك الأولمبي بالتعادل السلبي قبل أن يستضيف طرابزون نظيره فاتح كاراجومروك ليفوز عليه بخماسية مقابل هدف ليفشل فاتح في الفوز على طرابزون في الموسم الجاري.

يذكر أن لاعبنا المصري، محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف فاتح كاراجومروك، يغيب عن قائمة الفريق لمواجهة اليوم بداعي الإصابة في عضلة السمانة التي تعرض لها في آخر مواجهة خاضها الفريق ضد سامسون سبور ليفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف.

وتبدأ أحداث المواجهة الحاسمة لبطاقة النهائي بين فاتح كاراجومروك وطرابزون سبور في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فاتح كاراجومروك بباشاك شهير.

ومن المتوقع أن يبدأ طرابزون المواجهة بالتشكيل التالي، بدون تريزيجيه:
في حراسة المرمى: أوغورجان.
في خط الدفاع: منير – ميندي – بانيا – فيرنانديز.
في خط الوسط: إيرين – كرم – باردهي.
في خط الهجوم: بيبي –  فيسكا – أونواتشو.


تم نسخ الرابط