رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محطات صعبة فى حياة ياسمين عبدالعزيز.. المرض والانفصال‎

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ارتفعت معدلات البحث حول الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد إعلان الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن ظهوره معها في الحلقة التي سوف تذاع باحتفالية شم النسيم، وظهرت ياسمين معها مرتدية فستان من جلد النمر واتخذت إطلالة بسيطة في مكياجها كعادتها دائما.. وفور نزول هذه الأحداث على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظل الجمهور يبحث عن اسم ياسمين عبد العزيز على موقع البحث الشهير "جوجل"، مما جعلها تفوز بأعلى معدلات البحث خلال اليوم، وعلى غرار هذا نرصد في السطور التالية المحطات الصعبة في حياة ياسمين عبد العزيز.

مرض وصراع مع الموت
من أصعب المواقف التي مرت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز لحظات المرض وفقدان الوعي التي عاشتهم خلال السنوات القليلة الماضية فدخلت في غيبوبة لأيام بعد أن حدث خطأ طبي لها أثناء إجراء إحدى العمليات البسيطة.
وظل الجمهور يدعو لها متمنيين لها الشفاء بسبب حبهم الشديد للفنانة ياسمين عبد العزيز، وكشفت بعد ذلك أنها كانت تعاني من مرض يسمى "أكياس الشوكولاتة"، وهو منتشر لدى بعض النساء، كما أنها معتادة عليه ومصابة به منذ أن كانت في الـ 16 من عمرها وكانت الجراحة الأولى لها وهى بهذا العمر.

ولكنها بعد الخروج من العمليات هذه المرة شعرت بألم رهيب، وهو ما جعلها تصرخ بشدة، ولكن الموجودين حولها وقتها لم يتعاملوا مع ألمها باهتمام، وظنوا أنها في حاجة إلى الحركة، ليكتشفوا أن ثقبا حدث في القولون.

بعدها قامت بإجراء 4 جراحات في شهرين، وتعرضت لتسمم في الدم، وأخبر الطبيب عائلتها أنها لو لم تجر الجراحة خلال ساعة واحدة ستموت، وقالت أنها شعرت وهي في طريقها للجراحة أنها لن تنجو، وطالبت شقيقها الأكبر أن يرعى أبناءها في حال تعرضت لأمر ما، كما أنهم وضعوها على جهاز بعد الجراحة نسبة بسيطة للغاية ممن يوضعون عليه يعودون إلى الحياة مرة أخرى.


انفصال بعد قصة حب كبيرة
في يوم ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز فاجأت جمهورها بخبر صادم، وذلك بعدما أعلنت عبر حسابها الشخصي في التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".
بدوره أعلن أحمد العوضي في منشور على صحفته في فيسبوك عن الطلاق. قائلا "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين.. وسيظل بيننا كل الاحترام".

وهو ما صدم الجمهور لكونهما كانت تجمع بينهما قصة حب كبيرة لكن النصيب كان له رأي آخر.