رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وست هام يخطف تعادلًا من ليفربول ويعرقل مسيرته في الدوري الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
خطف فريق وست هام يونايتد التعادل من نظيره ليفربول بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب استاد لندن ليعرقل مسيرة ليفربول في الصراع على اللقب.

حسم وست هام الشوط الأول لصالحه بهدف بوين في اللحظات الأخيرة مع الدقيقة 43 عندما أرسل قدوس عرضية من الطرف الأيسر ليضعها بوين بالرأس في المرمى وينهي النصف الأول بتقدم أصحاب الدار، رغم السيطرة والاستحواذ طوال أحداث الشوط من جانب ليفربول، لكن بدون أهداف.

ودخل ليفربول الشوط الثاني لتعديل النتيجة، بعدما ضغط بشكل كبير ليعادل النتيجة مع الدقيقة 48 بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط، بعد هروب من لويس دياز في الطرف الأيسر ليرسل الكرة داخل المنطقة لروبرتسون الذي سدد كرة حاول أريولا التصدي لها لكنها كانت قوية بما يكفي لتعانق الشباك. 

وسرعان ما خطف الحمر التقدم مع الدقيقة 65 بهدف عكسي سجله سوشيك، بعدما أرسل أرنولد ركنية داخل المنطقة حاول الدفاع إبعادها قبل أن تصل لجاكبو الذي سدد كرة ارتطمت في دفاعات وست هام وانتهت بلمسة من سوشيك وضعت الكرة في الشباك ليقلب ليفربول الطاولة ويتقدم في النتيجة.

واستمر تقلب النتيجة في شوط اللقاء الثاني بعدما تعادل وست هام عن طريق أنطونيو في الدقيقة 77 بعد تدرج رائع بالكرة من وست هام انتهى باختراق من بوين قبل أن يرسل عرضية ترجمها أنطونيو برأسه في المرمى ليعيدنا لنقطة التعادل وتصبح النتيجة 2-2.

وظل ليفربول يحاول الوصول للمرمى لاستعادة التقدم مجددًا ومواصلة حربه على اللقب تحديدًا بعدما حل محمد صلاح بديلًا في الدقيقة 79 لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وظلت الأمور على حالها في جدول الترتيب بعدما هذا التعادل إذ حافظ ليفربول على مكانه في المركز الثالث بوصوله للنقطة 75 بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب الصدارة بـ 77 نقطة بينما بقي وست هام في المركز الثامن ومعه 49 نقطة.