رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

چينيفر أنيستون تنتج فيلماً جديداً .. تعرف على تفاصيله

چينيفر أنيستون
چينيفر أنيستون
أكدت وسائل الإعلام العالمية أن الفنانة الأمريكية " چينيفر أنيستون" ستتولى إنتاج وميزانية الفيلم الهوليوودي الكلاسيكي "9 To 5" لإعادة إحياؤه مجدداً وعرضه قريباً على شاشة السينمات، وذلك بالتعاون مع "كريستين هان" وأستوديوهات "20th Century Studios".

الجدير بالذكر أنه وضعت " چينيفر أنيستون" ميزانية مبدئية للفيلم المنتظر  "9 To 5"  لإعادة إحياؤه، ورشحت أسماء عديدة من المؤلفين لكتابة الفيلم، ويُجرى حالياً تطوير السيناريو، ولم يتم الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بأسماء فريق العمل من الممثلين والمخرج الذي سيقوم بإخراجه، ولكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل فور الإستقرار عليها.

يُشار إلى أن فيلم  "9 To 5" تم إنتاجه لأول مرة في عام 1980 ونجح نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر بالولايات المتحدة الأمريكية وعلى مشتوى العالم، وقد أعلنت الفنانة العالمية  " چينيفر أنيستون" عن حماسها الشديد لإنتاج فيلم "9 To 5"، وإعادة إحياؤه وأضافت "أنيستون" أنها لا تُطيق الإنتظار حتى يرى هذا المشروع النور.

كان الفيلم الكلاسيكي "9 To 5" من بطولة كلاً من الفنانين "چين فوندا، ليلي توملين، دوللي پاترون، دابني كولمان، ستارلينج هايدن"، من تأليف كلاً من "پاتريشيا ريسنيك" و "كولين هيجينس"، وإخراج "كولين هيجينس"، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا حول ثلاث موظفات يعملان لدى مدير متعصب متحيز جنسيًا ومغرورًا وكاذبًا ومنافقًا ثم يحاولان هؤلاء الفتيات التغلب على تسلطه وقلب الطاولة عليه، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "چينيفر أنيستون" هي الزوجة السابقة للفنان العالمي "براد پيت"، وعُرفت "چينيفر" بتقديمها للأدوار الكوميدية في أفلام عالمية شهيرة أبرزهم ''Murder Mystery'' و مسلسل ''Friends'' و فيلم ''Marley & Me'' و "Rumor Has It" و "Life of Crime"، وغيرهم.