رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنتر ميلان يتحدى ميلان سعيًا للتويج بـ لقب الدوري الإيطالي ‎

وشوشة
وشوشة
يستضيف ستاد سان سيرو، لقاء قوي يجمع بين نادي ميلان ضد نظيره نادي إنتر ميلان، مساء اليوم الأثنين الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

يحتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي حاصدًا في رصيده 69 نقطة، بعدما خاض 32 لقاء محققًا الفوز في 21 مباراة وحسم التعادل 6 لقاءات وخسر في 5 مواجهات، سجل 63 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا. 

ويدخل نادي إنتر ميلان المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 83 نقطة بعد 32 جولة، محققًا الفوز في 26 لقاء بالإضافة إلى 5 تعادلات وتلقى الهزيمة في مواجهة وحيدة، سجل لاعبوه 77 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

يطمح إنتر ميلان في تحقيق الفوز، أملًا في حسم اللقب في هذه المباراة إذا تمكن من الفوز لأنه يحتاج إلى النقاط الثلاث فقط لضمان التتويج قبل نهاية الموسم بخمس جولات متبقية، معادلًا الرقم القياسي لأسرع فريق يحسم اللقب والذي سجله نابولي الموسم الماضي.

فيما يرغب ميلان في تعطيل وإيقاف منافسه إنتر ميلان، وسيسعى جاهدًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لصالحه، مستغلًا عامل اللعب على أرضه ووسط جماهيره.

التقى ميلان وإنتر ميلان في 179 مباراة سابقة، حقق ميلان صاحب الأرض الفوز في 54 مسجلًا 230 هدفًا، فيما حقق الإنتر الفوز في 69 مباراة وسجل 265 هدفًا، فيما حضر التعادل بين الفريقين في 56 مباراة جمعت بينهما سابقًا.

من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء اليوم الإثنين 22 أبريل 2024 بتوقيت القاهرة.