رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حمادة هلال يحطم كل الأرقام بنجاح "المداح" للموسم الرابع على التوالي

وشوشة
وشوشة
أن يصل عمل درامي للجزء الرابع ويحافظ على مستوى نجاحه بهذا الشكل، يعني أنه عمل فني متكامل الأركان، هذا الحديث ينطبق على مسلسل المداح في موسمه الرابع أسطورة العودة، حقق مسلسل المداح الجزء الرابع نجاح كبير هذا الموسم وأشاد به العديد من الجمهور والنقاد، على الرغم من تقديم شخصية المداح للمرة الرابعة إلا أن الجمهور مازال متشوق لأحداث المسلسل ومشاكل وتحديات صابر المداح.

وأصبح الجمهور يتخذ من أحداث المداح جزءا من حياته، ويشعروا بمشاعر الممثلين، فمن يخرج من القلب بالتأكيد يدخل القلب بسهولة، كما أن بعض الأحداث كانت قريبة من الواقع وبالفعل كانت أحداث حقيقية عاشها الجمهور وجسدها لنا أبطال المداح في قالب درامي اجتماعي روحاني.

حمادة هلال يتفوق على الجميع
من مميزات حمادة هلال هو التركيز على نفسه وعدم انشغاله بالآخرين فدائما يسعى في الوصول لأعلى دراجات الصدق والإحساس الذي بدوره يصل للجمهور بسهولة ويسر، اعتمد حمادة هلال على ملامح وجهه وحركات جسده وهودئه العذب وملامح وجهه الطيبة في عرض شخصية صابر المداح الذي أحبه الجمهور، وحينما قرر أن يضحك على "قزح" ويحاول أن يقنعه بالسمع والطاعة تغيرت ملامحه ليخدع الشيطان ونجح في ذلك.

حمادة هلال الممثل الذي أحبه الله فأحبه الناس، فهناك علاقة طردية بين محبة الله لحمادة هلال وبين نجاحه وحب الجمهور له، وهذا الأمر هو هبة من الله وقبول رباني ليس لبني سيدنا آدم أي تدخلات فيه، فأرى دائما تعجب الجمهور من مواصلة نجاح المداح وأعلم أن السر هو بركة الله وتوفيقه، فأصبح الجمهور لا يستطيع أن يتخيل رمضان بدون المداح.

إخراج متقن 
احتوى مسلسل المداح في موسمه الرابع على نسبة كبيرة من الجرافيك وهذا الأمر شديد الصعوبة لأنه يتطلب التركيز والتدقيق ويتطلب مخرجا واعي بجميع أبعاد العمل الفني ومنظم في مشاهده وهو ما نجح فيه المخرج أحمد سمير فرج الذي عودنا دائما ويحسب له هذا العام الصورة الممتعة التي أخرجها للجمهور والأحداث المشوقة والمشاهد الجاذبة للنظر.

سيناريو مشوق وأحداث مثيرة للجدل
نجح الثلاثي أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري هذا العام مثلما نجحوا كل عام في توظيف أحداث درامية ممتعة ومشوقة للجمهور ومثيرة للجدل أيضا وجمعوا بين أحداث حقيقية وأحداث من خيالهم ونجحوا في هذا الجمع، واعتمدوا علي قصص ومعلومات حقيقية عن الجان فظهر اجتهادهم وثقافتهم على الشاشة وظهر أيضا مدى التنظيم بينهما خاصة وأن أغلب ورش الكتابة لا تتمتع بهذا النظام الذي تمتعوا به.